مدرب زيسكو: دفاع الأهلي ضعيف

صرح جورج لواندمينا مدرب فريق زيسكو الزامبي فى كرة القدم إنه كان يشعر بأن فريقه سيسجل فى شباك مستضيفه الأهلي في المباراة التى جمعت بينهما بالجولة الخامسة من دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.
وكان زيسكو قد تعادل مع الأهلي 2-2 لتضعف آمال الاهلى في التأهل لنصف النهائي الإفريقي إلا في حالة فوز أسيك على الوداد المغربي يوم الأحد في نفس الجولة مع فوز زيسكو على الوداد في الجولة الأخيرة وفوز الأهلي على أسيك ميموزا في نفس الجولة يوم 24 أغسطس.
وقال لواندمينا في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء “كنا نعلم أن اللقاء صعب والفريق استعد بشكل جيد، أعطينا للأهلي فرصة ليهاجمنا. تقهقرنا للدفاع وأدينا بتوازن”.
وأضاف “شعرت أننا سنبدأ بالتهديف. رأينا أن دفاع الأهلي ضعيف وبطيء وركزنا على الضغط عليه”. “في النهاية أدى الأهلي لقاء أفضل من مباراة زامبيا التي انتهت بفوزنا 3-2”.
” وأوضح طلبت من اللاعبين الأداء بتوازن وكنت أثق في التسجيل”.ولكن “نفسية اللاعبين تأثرت بعد الهدف الأول للأهلي. ولكن لاننا نملك مجموعه من المحترفين استطاعوا تدارك الأمر”.
وارتفع رصيد الأهلي في المركز الثالث الى 5 نقاط خلف زيسكو المتصدر صاحب الـ8 نقاط والوداد المغربي صاحب الـ7 نقاط، والذي يلاقي أسيك المتذيل صاحب الـ4 نقاط يوم الأحد في نفس الجولة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا