رئيس جامعة القناة يتفقد إجراءات التواصل بمرضى القدم السكرى بالمستشفى التخصصى

قام الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس ورئيس مجلس إدارة المستشفى التخصصى، والدكتور عاطف أبو النور نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ونائب رئيس مجلس إدارة المستشفى التخصصى بتفقد إجراءات اليوم الخيرى الذى تنظمه المستشفى التخصصى للكشف وتشخيص مرضى القدم السكرى والكعبين ووجه الدكتور ممدوح غراب بضرورة إقامة مثل هذا اليوم كل شهر على أن يشمل تخصصات مختلفة.
وأكد الدكتور محمد صالح مدير المستشفى التخصصى، أن الهدف من اليوم هو زيادة الارتباط بين أهالى المجتمع اﻹسماعيلى وجامعة قناة السويس خاصة المستشفى التخصصى ولكى تعود الفائدة على أهالى الإقليم، مشيرا إلى أن خطوات الكشف تشمل تحاليل للسكر وأمراض اﻷطراف العصبية وفحص للأوعية الدموية .
وأضاف مدير المستشفى أن المستشفى توفر الحذاء الطبى للمرضى بالمجان، كما توفر أجرا مناسبا مقابل خدماتها وهى أجور أقل بكثير من المستشفيات التخصصية المحيطة، مؤكدا أن الهدف الأكبر للمستشفى هو الحفاظ على مستوى الخدمة .
وأوضح مدير المستشفى أن عدد المتقدمين اليوم للكشف وصل إلى ٧٠ حالة وأن الكشف يشمل مراحل وتخصصات مختلفة هى اﻷوعية الدموية، ويتابع فى هذه المرحلة الدكتور شريف رفعت استشارى اﻷوعية الدموية، ومرحلة الكشف على العظام ويتابع فيها الدكتور محمد صالح استشارى جراحة العظام، ومرحلة الكشف عن الروماتيزم والتأهيل ويتابع فيها الدكتورة سماح إسماعيل ومرحلة الكشف على الباطنة وتتابعها الدكتورة إيمان الشريف أستاذ الباطنة والغدد الصماء، كما يشارك فى المتابعة الدكتور أحمد طه أخصائى الجراحة.
كما قام الدكتور ممدوح غراب والدكتور عاطف أبو النور خلال الزيارة بتفقد العيادات الطبية المفتتحة حديثا وقسم الولادة الطبيعية والعناية المركزة للأطفال وحضانات اﻷطفال والعناية المركزة للكبد وقسم عمليات الطوارئ وعمليات النسا والتوليد والتى أعدت بأحدث اﻷجهزة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا