"واسا" تقدم برامج التعرّف والكشف الشكلي في جيتكس دبي

تُقدّم وكالة الابتكار والتكنولوجيا الرقمية “واسا” في معرض جيتكس المُقام في دُبي في الفترة من ١٦ إلى ٢٠ من شهر أكتوبر المُقبل ديپليتكس Deeplytics لتعريف الوجه أو ڤيزيوبلير Visioblur للفيديو كونفرانس المهنية ، وهي برامج للتعرّف والكشف الشكلي .
وديپليتكس هو أحد مكونات برنامج قادر علي تحديد المُستخدم على منصة رقمية بواسطة آلة التصوير. فبعد إنشاء الملف يستطيع الحلّ مقارنة المُستخدم بوسائل الكشف من أجل تحديد الأشخاص المُسجلين بالفعل.
ويستجيب هذا الحلّ لعدد من الاستخدامات المتعلقة بإدراك العميل، وتحسين الأداء وصورة العلامة التجارية. يمكن لهذا الحلّ أن يكون جزء لا يتجزأ في كل منصة رئيسية وكل جهاز، في الحاسوب الشخصي وفي نظام تشغيل الهواتف المحمولة. يتكيف ديپليتكس  تلقائياَ مع بيئته ومع آلة التصوير المُتاحة. ويمكن استخدامه مُتصلا بالشبكة أو منفصلا عنها.
وتم تصميم ڤيزيوبلير للفيديو كونفرانس المهنية بتمكنه أن يصبح جزء لا يتجزأ من أدوات الڤيديو كونفرانس للشركات . إن ڤيزيوبليرVisioblur يجعل البيئة المُحيطة للمستخدم غير واضحة في الوقت الحقيقي وخصوصا في حالات الاتصال. يتبين حلّ الوجوه ويتبع حركتها، وتظهر صورة الوجه واضحة طوال فترة المحادثة. يمكن استخدام ڤيزيوبليرVisioblur حالياَ مع نظام التشغيل ويندوز Windows OS ووندوز Windows OSX. ويتوافق ڤيزيوبليرVisioblur مع أكثر الأدوات استخداما للصوت عبر ميثاق الإنترنت VOIP مثل ...Skype, Webex, Hangout نظراَ لكونه آلة تصوير افتراضية.
وصرّحت إلسا بونيه مديرة الأعمال بالشركة أن واسا Wassa على استعداد في الوقت الحالي لإنشاء قنوات بيع في الشرق الأوسط وهى تسعى لشراكات للتوزيع أو لدمج حلول Wassa.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا