أخبار نيمار اليوم.. مدريد تقود حملة ضد البرازيلى قبل موقعة أتلتيكو

أبدت الصحافة الكتالونية اعتراضها على الحملة الإعلامية الموجهة ضد البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسبانى بسبب طريقة لعبه ضد فريق ليجانيس فى مباراة فريقه الأخيرة التى أقيمت، أول أمس السبت، وانتهت بفوز البارسا (5-1) فى الجولة الرابعة من عمر مسابقة الليجا.
حملة جديدة ضد نيمار
عنونت صحيفة "سبورت" قائلة "حملة جديدة ضد نيمار"، مشيرة إلى أن المنافسين يستهدفون استقرار العملاق الكتالونى فى ظل النتائج القوية التى يحققها مؤخرًا بجميع المسابقات خاصة بعد فوز التاريخى على سيلتك الاسكتلندى (7-0) فى دورى أبطال أوروبا ثم الفوز على ليجانيس (5-1) فى الليجا.
من جانبه، وجه مايكل لاودروب لاعب برشلونة السابق انتقادات لاذعة بسبب الطريقة المستفزة التى لعب بها نيمار فى الدقائق الأخيرة ضد ليجانيس والتى أثارت غضب مدافع الفريق المنافس أوسكار راموس ما أدى إلى أن تداخل بعنف على المهاجم البرازيلى ليتلقى البطاقة الصفراء فى المباراة.
وقال لاودروب "وقوف نيمار على الكرة بتلك الطريقة المستفزة أمر مبالغ فيه فلابد له من الكف عن تلك التصرفات تجاه لاعبى الخصم".
ريال مدريد يستهدف تهديد استقرار البارسا قبل قمة أتلتيكو
وأرجعت الصحيفة الكتالونية السر وراء تلك الحملة المقصودة على نيمار إلى الفريق الغريم ريال مدريد خاصة بعدما رفض المهاجم البرازيلى عرض الملكى للانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، كما يستهدف استقرار البارسا قبل المباراة الهامة له ضد أتلتيكو مدريد والمحدد لها، بعد غدٍ الأربعاء، فى "كامب نو"، وهو ما أكدته صحيفة "أس" المعروفة بانتمائها للريال والتى انتقدت طريقة لعب نيمار ضد ليجانيس وسردت له واقعة مماثلة فى موسم (2014-2015) ضد لاعبى أتلتيكو.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا