المحترفون المصريون يسجلون 8 أهداف ويصنعون 4 في يومين.. فيديو

كهربا يسجل "سوبر هاتريك" ويصنع هدفا خامسا مع اتحاد جدة

«تريزيجيه» يسجل هدفًا رائعًا ويقود «موسكرون» لتحقيق فوز كبير

وردة يسجل هدفا ويصنع هدفا آخر ويقود فريقه للفوز في الدوري اليوناني

النني يصنع هدفا عالميا في فوز ساحق لأرسنال على هال "المحمدي"

إسماعيل "المصري" يسجل هدفا ويقود فريقه لصدارة الدوري الأرجنتيني

إسماعيل "المصري" يسجل هدفا ويقود فريقه لصدارة الدوري الأرجنتيني

قدم المحترفون المصريون أداء جيدا في مباريات فرقهم يومي السبت والأحد وظهروا بمستوى مميز ، حيث سجلوا أهدافا لفرقهم ، كما صنعوا أهدافا أخرى.

ويقدم لكم موقع "صدى البلد" تقريرا عن حصاد المحترفين مع فرقهم في مباريات يومي السبت والأحد

كهربا يسجل "سوبر هاتريك" ويصنع هدف خامس ويقود اتحاد جدة للفوز على الوحدة 5-3

سجل المهاجم المصري محمود عبد المنعم كهربا أربعة أهداف (سوبر هاتريك) ليقود فريقه اتحاد جدة للفوز على مضيفه الوحدة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة الفريقين مساء الأحد ضمن الجولة الثالثة للدوري السعودي الممتاز.

وسجل كهربا هدف التقدم لاتحاد جدة في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول بتسديدة رائعة بيمناه من خارج منطقة الـ18 مسجلا هدفا عالميا.

ثم عاد كهربا ليسجل الهدف الشخصي الثاني له والثاني لفريقه في الدقيقة 42 بعد متابعة رائعة لكرة مرتدة من حارس مرمى الوحدة.

وأضاف كهربا الهدف الثالث (هاتريك) لاتحاد جدة في الدقيقة 62 بتسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الـ18

وفي الدقيقة 65 سجل المهاجم التونسي البديل أحمد العكايشي الهدف الرابع لاتحاد جدة من تمريرة من كهربا نفسه.

وفي الدقيقة 81 أضاف كهربا الهدف الشخصي الرابع له والهدف الخامس لاتحاد جدة بتسديدة بيمينيه من داخل منطقة الجزاء.

ورفع كهربا رصيده من الأهداف الرسمية مع اتحاد جدة إلى 5 أهداف في الدوري السعودي سجلها خلال 3 مباريات حيث كان قد سجل هدفا في مرمى الرائد في الجولة الأولى.

محمد صلاح يخسر مع روما أمام فريقه السابق فيورنتينا في ليلة حزينة

خسر فريق روما الذي يضم النجم المصري الدولي محمد صلاح أمام فريقه السابق فيورنتينا بهدف دون مقابل مساء الاحد في ختام مباريات الجولة الرابعة للدوري الايطالي الممتاز.

وشارك محمد صلاح ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه روما في خط الهجوم برفقة البوسني ادين دزيكو والارجنتيني دييجو بيروتي.

ولم يظهر صلاح بمستواه المعهود طوال المباراة ولم يشكل أي خطورة على مرمى فريقه السابق فيورنتينا.

وقام لوتشيانو سباليتي مدرب روما باخراج صلاح مستبدلا في الدقيقة 65 وشارك بدلا منه المهاجم المصري الايطالي ستيفان شعراوي.

وخرج صلاح من الملعب وظهر على وجهه علامات الحزن بسبب استبداله وعدم ظهوره بمستوى جيد ، كما قامت جماهير فيورنتينا باطلاق صافرات الاستهجان ضده.

وسجل ميلان بادليتش هدف اللقاء الوحيد لصالح فيورنتينا من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

وتجمد رصيد روما عند 7 نقاط من 4 مباريات ليتراجع للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الايطالي.

«تريزيجيه» يسجل هدفًا رائعًا ويقود «موسكرون» لتحقيق فوز كبير

سجل لاعب الوسط المصري الشاب محمود حسن تريزيجيه أول أهدافه بقميص فريقه الجديد رويال موسكرون ليقوده لتحقيق فوز كبير خارج ملعبه على فريق فيسترلو بثلاثة أهداف مقابل هدف مساء السبت في الدوري البلجيكي الممتاز.

وشارك تريزيجيه ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه، وسجل هدف موسكرون الثاني (هدف التقدم) في الدقيقة 27 من الشوط الأول بعدما توغل من جهة اليسار وسدد كرة قوية في الزاوية العليا اليسرى لمرمى فيسترلو.

فوز موسكرون رفع رصيده الى ست نقاط ليتقدم للمركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري البلجيكي الممتاز.

وردة يسجل هدفا ويصنع هدفا آخر ويقود فريقه للفوز في الدوري اليوناني

سجل صانع الالعاب المصري الشاب عمرو وردة هدفا ليقود فريقه بانياتوليكوس لتحقيق فوز ثمين خارج ملعبه على فريق أتروميتوس مساء امس الأحد بهدفين نظيفين ضمن الجولة الثانية للدوري اليوناني الممتاز.

وشارك وردة ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه ، وخاض اللقاء كاملا ، وقدم مباراة جيدة ، وساهم في الهدف الأول ، كما سجل الهدف الثاني.

وسجل ميجويل رودريجز هدف بانياتوليكوس الأول في الدقيقة 13 من هجمة منظمة ساهم فيها عمرو وردة.

وأضاف وردة الهدف الثاني في الدقيقة 90 والأخيرة من عمر اللقاء ليمنح فريقه أول 3 نقاط له في الدوري اليوناني هذا الموسم.

وكان وردة قد سجل هدفا لبانياتوليكوس في أولى مبارياته في الدوري الأسبوع الماضي والتي خسرها 2-1 ، ويعد هدف اليوم هو الثاني له خلال مباراتين.

النني يصنع هدفا عالميا في فوز ساحق لأرسنال على هال "المحمدي"

حقق فريق أرسنال فوزا كبيرا على مضيفه هال سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف عصر اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الخامسة للدوري الانجليزي الممتاز.

وشارك الظهير المصري أحمد المحمدي ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه هال سيتي ، وخاض اللقاء كاملا وقدم مباراة جيدة ، فيما بدأ لاعب الوسط المصري محمد النني اللقاء على مقاعد بدلاء فريقه ارسنال ، وشارك بديلا في الدقيقة 73 من عمر المباراة ، وصنع هدف فريقه الرابع.

وقدم المحمدي أداءا جيدا خلال الشوط الأول ، وشكل خطورة على فريق أرسنال في أكثر من هجمة من جهة اليمين ، وتسبب في بطاقة صفراء لسانتي كازورلا لاعب وسط أرسنال في الدقيقة 33 من الشوط الأو بعدما مر منه ببراعة ليعرقله كازورلا.

وجاء هدف التقدم لأرسنال في الدقيقة 27 من الشوط الأول بعد تسديدة من اللاعب النيجيري ألكس أيوبي لتصطدم الكرة بالنجم التشيلي ألكسيس سانشيز وتغير اتجاهها داخل الشباك.

وحصل أرسنال على ركلة جزاء في الدقيقة 43 بعدما منع جاك ليفرمور هدف مؤكد بيده لينال البطاقة الحمراء ، وسدد ألكسيس سانشيز ركلة الجزاء ولكن حارس مرمى هال سيتي تصدى لها ببراعة وحولها الى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني نجح ثيو والكوت في تسجيل الهدف الثاني للجانرز بعدما تبادل الكرة هات وخد مع أيوبي لينفرد والكوت بالمرمى ويسدد الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 79 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لهال سيتي بعدما قام بيتر تشيك حارس أرسنال بعرقلة مهاجم هال سيتي المنفرد بالمرمى ، لينجح روبرت سنودجراس في تحويل ركلة الجزاء الى هدف مسجلا هدف هال سيتي الوحيد.

وبعدها بأربع دقائق نجح ألكسيس سانشيز في تسجيل الهدف الثالث لأرسنال بعدما استغل كرة مرتدة من حارس مرمى هال سيتي ليسددها داخل الشباك.

وفي الدقيقة 92 والاخيرة من عمر المباراة نجح البديل جرانيت تشاكا في تسجيل هدف عالمي لأرسنال من تسديدة قوية من على بعد 35 ياردة سكنت الشباك بعدما تلقى تمريرة من محمد النني.

فوز أرسنال رفع رصيده الى 10 نقاط ليتقدم للمركز الثالث ، فيما تجمد رصيد هال سيتي عند 7 نقاط ليتراجع للمركز العاشر

ستوك سيتي يخسر برباعية في غياب رمضان صبحي ويتذيل الدوري الإنجليزي

لقي فريق ستوك سيتي هزيمة ثقيلة أمام مضيفه كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل هدف عصر الأحد ضمن مباريات الجولة الخامسة للدوري الانجليزي الممتاز.

وخرج صانع الالعاب المصري الشاب رمضان صبحي من قائمة فريقه ستوك سيتي في مباراته امس.

وسجل أهداف كريستال بالاس كل من جيمس تومكينس وسكوت دان وجيمس ماكارثور وأندروس تاونسيند في الدقائق 9 و12 و73 و75 من عمر المباراة ، فيما سجل ماركو أرناتوفيتش هدف ستوك سيتي الوحيد في الدقيقة 90 والاخيرة

هزيمة ستوك سيتي جمدت رصيده عند نقطة واحدة فقط من 5 مباريات ليتذيل جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز في المركز العشرين والاخير.

إسماعيل "المصري" يسجل هدفا ويقود فريقه لصدارة الدوري الأرجنتيني

سجل المهاجم المصري الأرجنتيني إسماعيل بلانكو هدفا ليقود فريقه كولون لتحقيق فوز ثمين وصعب على فريق كوردوبا بهدف دون مقابل فجر اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الثالثة للدوري الأرجنتيني الممتاز.

وسجل بلانكو هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 82 من عمر المباراة من ركلة جزاء.

فوز كولون رفع رصيده الى 7 نقاط ليعتلي صدارة الدوري الأرجنتيني منفردا.

يذكر أن هذا الهدف هو الثاني لبلانكو هذا الموسم مع فريقه الجديد خلال 3 مباريات فقط ، حيث كان قد سجل هدفا في أول مباراة وقاده فيها للفوز أيضا

عمر جابر يقود بازل للفوز والتأهل في كأس سويسرا

قاد اللاعب المصري عمر جابر فريقه بازل لتحقيق فوز ثمين وصعب خارج ملعبه على فريق تسوج بهدف دون مقابل ضمن مباريات دور الـ32 لبطولة كأس سويسرا ليتأهل بازل لدور الـ16 للبطولة.

وشارك عمر جابر ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه ، وقدم مباراة جيدة.

وسجل دانييل هويجه هدف اللقاء الوحيد لصالح بازل في الدقيقة 42 من الشوط الأول

سلام يسجل هدفا لشباب هال سيتي في مرمى بريستول

سجل المهاجم المصري الشاب أحمد سلام هدفا ليقود فريق الشباب في هال سيتي للفوز على بريستول سيتي 3-1 في دوري الشباب الانجليزي

ويعد هذا الهدف هو الثالث لسلام مع فريق شباب هال سيتي في الدوري هذا الموسم.

زيزو يصنع هدفا ويقود ليرس البلجيكي لفوز كبير واعتلاء الصدارة

حقق فريق ليرس الذي يضم ٣ لاعبين مصريين فوزا ساحقا مساء السبت على فريق توبيز بخمسة أهداف مقابل هدف مساء السبت ضمن دوري الدرجة الثانية البلجيكي.

وشارك الثنائي المصري المهاجم دودو الجباس وصانع الالعاب الشاب احمد سيد مصطفى "زيزو" كبدلاء مع ليرس في الشوط الثاني وصنع زيزو هدف فريقه الخامس.

وسجل خماسية ليرس ديلان دي بيلدر ثلاثة اهداف هاتريك واوريلين يواكيم هدفين.

فوز ليرس رفع رصيده الى ١٢ نقطة ليعتلي صدارة مجموعته منفردا بفارق ٣ نقاط عن اقرب منافسيه.

أهلي جدة يخسر من الشباب 3-2 في غياب محمد عبد الشافي

خسر فريق أهلي جدة أمام مضيفه الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدفين مساء الأحد ضمن مباريات الجولة الثالثة للدوري السعودي الممتاز.

وغاب الظهير المصري الدولي محمد عبد الشافي عن تشكيلة فريقه في المباراة ، وجلس على مقاعد البدلاء طيلة اللقاء للمرة الأولى هذا الموسم بعدما فضل مدرب الفريق الاعتماد على منصور الحربي في مركز الظهير الأيسر.

وسجل ثلاثية الشباب المهاجم الجزائري محمد بن يطو ثلاثة أهداف (هاتريك) فيما سجل المهاجم السوري الدولي عمر السومة هدفي أهلي جدة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا