ضبط السيارة المستخدمة فى إطلاق النيران على سيارة شرطة بالإسماعيلية

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم، بإشراف اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، السيارة المستخدمة فى إطلاق النيران على سيارة الشرطة التابعة لقسم القصاصين بالإسماعيلية، وإصابة مخبر وأمين شرطة ومدنى.
وتبين من التحريات الأولية أنه أثناء قيام مجموعة من الأعراب بترويج كمية من مخدر الهيروين، بدائرة التل الكبير، وقع تبادل لأطلاق النيران معهم وسقط أحدهم قتيلا، ما دفعهم إلى الانتقام من الشرطة وإطلاق النيران على بوكس شرطة، فى طريقهم أثناء هروبهم، وتبين أن سيارة الشرطة تابعة لقسم شرطة القصاصين، وأسفر ذلك عن إصابة مخبر وأمين شرطة ومدنى بأعيرة نارية، ولاذ الجناة بالفرار بسيارة تويتا ربع نقل.
وأكدت التحريات السرية أن الجناة أخفوا السيارة بورشة تصليح سيارات داخل قرية أبو شلبى دائرة مركز فاقوس بمحافظة الشرقية، وتم ضبط السيارة وصاحب الورشة، وتبين أنه مشترك مع الجناة، وتبين أن السيارة بها آثار طلقات نارية وعثر بداخلها على ذخيرة حية.
تلقى اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية يفيد بأنه أثناء قيام قوة من مباحث مركز القصاصين بتفقد الحالة الأمنية، بدائرة المركز فوجئوا بسيارة أمامهم، وعند الاقتراب منها فوجئت القوات بإطلاق النار عليهم، وبادلتهم القوات إطلاق النار وطاردتهم وأسفرت المطاردة عن إصابة مخبر وأمين شرطة ومدنى كانا فى سيارة الشرطة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا