"اي فاينانس" ترعي مؤتمر اليورومني وتستعرض تجاربها في الأنظمة الرقمية المالية

للعام الرابع على التوالي، وتأكيدا على ريادتها في مجال الدفع والتحصيل الالكتروني، أعلنت شركة “إي فاينانس” شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية عن رعايتها لمؤتمر اليورومني مصر، والذي يعقد في دورته الـ 21 خلال الفترة من 19-20 سبتمبر الحالي والذى يفتتحه الدكتور عمرو الجارحي وزير المالية والدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي.
كما يشارك في المؤتمر نخبة من كبار خبراء التمويل والاستثمار في مصر والعالم وعدد من رجال الأعمال وصناع ومتخذي القرار، حيث يتناول المؤتمر أهم التطورات الإقتصادية في مصر وأهم ما تتجه إليه فى طريقها نحو المستقبل الإقتصادى العالمى الرقمى.
وأكد إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة شركة “إي فاينانس” على حرص الشركة فى المشاركة بهذا الحدث الهام لكونها الشركة الوطنية المتخصصة في قطاع الدفع والتحصيل الإلكتروني، مؤكدا أن اليورومني يعتبر حدثا عالميا تستضيفه مصر بهدف تبادل وجهات النظر حول مستقبل الإقتصاد المصري وآليات النهوض به، وكمحاولة لتعظيم الإستفادة من هذا الحدث تتطلع “إي فاينانس” الى التأكيد على أهمية التحول الرقمي لمصر والدور الذي تلعبه وزارة المالية في هذا الصدد.
وتشارك إي فاينانس كمتحدث رئيسي في جلسات اليوم الثاني ويتحدث فيها هيثم طرابيك ، رئيس قطاع الاستراتيجيات وتخطيط الاعمال بشركة اي فاينانس في جلسة بعنوان: إقامة منظومة أعمال للمدفوعات والتمويل الرقمي والتى تتناول عدد من المحاور الرئيسية منها: تحديث نظم المدفوعات الإلكترونية والدور الذي يمكن أن تقوم به عن طريق التليفون المحمول، المزايا الإقتصادية للمجتمع الأقل إعتماداَ على النقود وكيف يمكن لمصر أن تستفيد من هذه التجارب؟ الإستفادة من الإنتشار الكبير للهواتف المحمولة والتعامل مع التحديات المرتبطة بالتطبيق من خلال التشريعات والأمان الإلكتروني والإجراءات الروتينية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا