أخبار ليفربول اليوم.. رباعى الريدز يحتفل بنقاط تشيلسى

نشر الدولى البرازيلى روبرتو فيرمينيو مهاجم فريق ليفربول الإنجليزى صورة عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام" تجمعه بالثلاثى بفيليب كوتينيو ولوكاس ليفا أولبرتو مورينو خلال قضائهم عطلة نهاية الأسبوع عقب الفوز على تشيلسى الإنجليزى بهدفين مقابل هدف واحد بالجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" .
رباعى ليفربول يحتفلون بنقاط تشيلسى فى أحد الأماكن العامة
رباعى الريدز بابتسامة جماعية قرروا الاحتفال بفوزهم المثير على "البلوز" فى أحد الأماكن العامة بعد النقاط الثلاث التى خطفها الريدز من "ستامفورد بريدج" معقل تشيلسى الإنجليزى والوصول إلى النقطة العاشرة فى المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة .
لويس سواريز مهاجم برشلونة يؤكد أن ليفربول لا يزال فى "قلبه"
من جانب آخر، كشف الدولى الأوروجوايانى لويس سواريز مهاجم نادى برشلونة الأسبانى عن مدى عشقه لـ "الريدز" مؤكداً انه سيبقى دائما فى قلبه.
قال مهاجم برشلونة الأسبانى فى تصريحات لفيلم وثائقى جديد عن ليفربول باسم "هذا هو أنفيلد"، أن ذكريات لعبه داخل الأنفيلد كنز بالنسبة له واصفاً الفترة التى قضاها داخل صفوف ليفربول بـ"المُذهلة" مُشدداً أن النادى لا يزال له مكان داخل قلبه.
أضاف لويس سواريز خلال تصريحاته أن عاش لحظات جيدة عندما كان لاعباً داخل صفوف الريدز وعلى الأخص عند أول مشاركة له التى كانت لحظة مدهشة بالنسبة له بعد تسجيله أولى أهدافه مع الفريق بالبريميرليج.
واختتم نجم ليفربول السابق، مؤكداً أن مشاركته فى مباراة خيرية بحضور كافة نجوم الريدز السابقين كانت أقرب اللحظات إلى قلبه.
يذكر أن لويس سواريز انتقل إلى صفوف ليفربول قادماً من أياكس أمستردام الهولندى واستمر معه خلال الفترة من 2011 حتى 2014 وخاض خلالها 110 مباريات وأحرز 69 هدفاً.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا