مصر تنتصر على فيروس "سي" 2020 بحملة "انقذ حياتك"

تنطلق من مكتبة الاسكندرية الاربعاء القادم حملة ” انقذ حياتك” تحت عنوان ” مصر تنتصر على فيروس سي 2020 “وهى نتاج اول تحالف مؤسسي من اكبر مقدمي خدمات الرعاية الطبية و بقيادة عملاق الصناعة الدوائية المصرية فاركو و تهدف الى القضاء على قوائم الانتظار بالمستشفيات والمؤسسات الصحية فى مصر دون الحاجة الى انتظار المتبرعين او الدعم الحكومى وتدعو المواطن الى ان يعالج نفسه ببرامج علاجية ميسرة .
بحضور د. اسماعيل سراج الدين مدير مكتبة الاسكندرية ومحافظ الاسكندرية .د رضا فرحات ود.سيف يشار حلمى رئيس المبادرة والمهندس تامر وجيه رئيس مجلس ادارة شركة برايم فارما ونجوم الاعلام وبعض رجال الاعمال و اعضاء مجلس النواب.
وتدشن الحملة من مقر مكتبة الاسكندرية باعتبارها شاهد على الحضارة المصرية الانسانية والعلمية واحد اهم اهدافها هو الحفاظ على ثقافة وتراث الانسانية ومن منطلق الحفاظ على حياة الناس اولا وانقاذها من الامراض المزمنة التى تعيق حركة التقدم والتنمية، ترعى المكتبة هذه الحملة بالتعاون مع كافة شركاءها والركائز الاساسية فى العملية الصحية للقضاء على الفيروس من مراكز التحاليل ومستشفيات تلقى العلاج ومنتجو الدواء، اضافة لقيادات القطاع الخاص الذي بدوره سيقوم بحملة موسعة لشركات ومؤسسات خالية من فيروس سي .
وتعتبر حملة ” انقذ حياتك” هى نتاج تعاون مشترك بين شركة فاركو عملاق صناعة الدواء المصرى وشركة برايم فارما ومعامل تحاليل المختبر وشركة وادي النيل للخدمات الطبية، بالتعاون مع هيئة البريد المصري وستكشف احتفالية التدشين عن برامج العلاج وكيفية الاشتراك بها وطرق واماكن تواجد وحدات الفحص والتشخيص والعلاج .
وتهدف المبادرة الى مساعدة المواطن المصري على الاكتشاف المبكر للمرض وعلاجه بتكلفة مخفضة و على اعلى مستوى من الرعاية الطبية لتخفيف العبء عن موازنة الدولة والحد من انتشار المرض.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا