أودي Q3 تظهر بنسخة جديدة أكثر جاذبية

تستعد أودي لتقديم الجيل الثاني من موديل Q3 لتقديمه في الاسواق ، ولكن يبدو أن الموديل الحالي لا يزال بعيد عن الاقصاء.

والسيارة الكروس أوفر المدمجة لم تعد الاصغر في فئتها بعد تقديم أودي لموديل Q2 في بداية العام كموديل 2017 مع تحديثات شكلية عديدة ومقدمة شرسة في مستوي التجهيز سبورت. أما نسخة Q3 المحسنة فتحمل فتحات تهوية أكبر في الحجم وشبكة تهوية رمادية ستون وشفرة خاصة بنفس لون السيارة.

أما قائمة ألوان السيارة فتشمل لون أخضر Camouflage يحل محل اللون البني تندرا ، كما زودت السيارة بباقة S Line الخارجية لمظهر أكثر رياضية مع مدخلات ماسية لشبكة التهوية بلمسات سوداء لامعة وكذلك لفتحات التهوية مع حماية اسفل جسم السيارة باللون الفضي المطفي.كما قدمت أودي نسخة Q3 S Line Competition الخاصة المستوحاة من باقة S Line وتقدم لمسات سوداء علي أقواس العجلات والمرايا الجانبية وقضبان السقف وخطوط الأبواب مع لمسات سوداء براقة علي القسم السفلي من الصادم الخلفي واسبويلر علي السقف.

ويكتمل مظهر السيارة بعجلات سوداء لامعة 19 بوصة جديدة مع شعار S Line علي الجزء الأمامي الجانبي من السيارة ، وتتزود السيارة بتعليق رياضي ونظام قيادة ديناميكي Audi Drive Select ونظام معلومات للسائق ويبلغ سعر Q3 S Line Competition قرابة 37.117 دولار ، بينما يبلغ سعر النسخة القياسية من السيارة 33.804 دولار، فيما ينتظر توفر السيارة في ألمانيا واوروبا في الخريف.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا