أخبار مانشستر يونايتد اليوم..مورينيو يرفض الذعر..وراشفورد يهزم رونى

رفض البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد حالة الذعر التى تسيطر على جماهير الفريق بعدما تلقى الهزيمة الثالثة على التوالى أمام واتفورد بنتيجة 3/1 بالجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" قبل الهزيمة فى ديربى مانشستر أمام السيتى وأمام فينورد الهولندى بالدورى الأوروبى "اليوروباليج".
مدرب مانشستر يونايتد يدافع عن نفسه ويؤكد قدرته على استعادة التوازن
دافع المدير الفنى لمانشستر يونايتد فى تصريحات للتليفزيون الرسمى للفريق عن نفسه مؤكداً أنه يملك القدرة على استعادة التوزان من جديد مع الشياطين الحمر من خلال العمل الجاد على أرض الواقع فى التدريبات خلال الفترة المقبلة.
أعرب المدرب البرتغالى عن حزنه الشديد لما يمر به مانشستر يونايتد بالموسم الحالى وتلقى 3 هزائم متتالية فى موسم واحد للمرة الأولى فى تاريخه التدريبى منذ فبراير 2002 أثناء قيادته لفريق بورتو البرتغالى، مُشدداً على أن الاكتئاب شعور يسيطر عليه الآن.
طالب جوزيه مورينيو لاعبو مان يونايتد بأن يظهروا شخصيتهم فى مثل هذه المواقف السلبية التى يتعرض لها الفريق من خلال العمل الجاد، مؤكداً أن الفريق بحاجة إلى أشخاص إيجابيين ليمنحوا الفريق شعورا إيجابيا.
راشفورد يتفوق على رونى تهديفياً
من جانب آخر، تفوق ماركوس راشفورد مهاجم مان يونايتد الشاب والبالغ من العمر 18 عاماً على واين رونى القائد والشهير بـ"الجولدن بوى" تهديفياً خلال الفترة الأخيرة مع الشياطين الحمر.
راشفورد خاض 23 مباراة بقميص الفريق الأول لمان يونايتد نجح خلالهما فى تسجيل 10 أهداف على عكس "رونى" الذى سجل 10 أهداف من مجموع آخر 25 لقاء مع الفريق الإنجليزى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا