زوجة تضع ثعبانا فى فراش زوجها لغيرتها عليه من ابنتها وأمه

أحبته بجنون لدرجة التفكير بقتله بسبب رغبتها بعدم تعلقه بأحد خلافها، حتى والدته كانت لا تطيق اهتمامه بها ولا سؤاله عليها وحاولت أن تعزله عن الجميع، ولكن الزوج رفض إصرارها على ذلك فقابلته بأن أجمعت النية على التخلص منه، واشترت ثعبانا ووضعته له فى سريره وهو نائم ولكن القدر أراد لها أن تنفضح فعلتها.
حرر الزوج"فهمى.س" بلاغا حمل رقم ٧٦٥٤لسنة ٢٠١٦بقسم شرطة مدينة نصر يتهم زوجته بمحاولة قتله بثعبان، مدعيا أن زوجته فقدت صوابها وتريد أن تسيطر عليه وأن لا يكون لغيرها وأن غيرتها العمياء دفعتها لفعل ذلك.
وذكر الزوج، أن زواجه من زوجته"ندى.ع" أستمر قرابت 3 سنوات أنجبوا خلالها نجلتهما جيلان وأن الخلافات الزوجية بينهم سببها إصرار الزوجة على عزله مصرحة له أنها تغير حتى من اهتمامه بنجلتها الصغيرة.
وتابع الزوج، كانت إذا لمحت منى نظرة عطف على والداتى تقوم الدنيا وتحدث مصيبة وتهددنى أحيانا بالقتل فى عبارات كنت أخذها على محمل الهزار، ولكنى لم أكن أدرى أنها تعانى من الغيرة المرضية ولها سابقة علاج لدى طبيب نفسى بسبب تعديها على صديقتها ومدرستها بسبب عدم اهتمامهم بها فى المرحلة الإعدادية وأن تصرفها تجاهى بمحاولة قتلى ليست الأولى.
وأكمل، عندما طلبت منى النوم بجوار طفلتها فى غرفة منفصلة بخلاف عادتها طوال 3 سنوات أرتبت مما جعلنى طوال الليل مترقبا حتى اكتشفت وجود الثعبان فى سريرى كاد أن يقضى على وأدركت على الفور أنها نفذت تهديدها لى .
يذكر أن الزوج حرر دعوى نشوز حملت رقم ٦٧٥٨لسنة ٢٠١٦ ودعوى إسقاط حضانة حملت رقم ٨٧٦٥لسنة ٢٠١٦أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا