"الأب الشيطان" عاشر ابنته معاشرة الأزواج 9 سنوات.. الأم: زوجى لوث شرف بنتنا بأيده.. والضحية:"أبويا قتل طفولتى وكان بيهددني بالقتل".. والأب: "مفيش حد بينهش لحمه".. وتحريات المباحث تؤكد صحة البلاغ

شهدت مدينة الخانكة مأساة إنسانية جديدة، بطلها شيطان لعب دور الأب وتخلى عن أدميته وتحول إلى "حيوان مفترس" لا يغار على ابنته وقضى على طفولتها ونهش لحمها ولوث شرفها بيده مستغلا ضعفها وتهديده لها بالقتل إذا أخبرت أحدا عن ممارسته لها الرذيلة لمدة 9 سنوات، حتى أنها لم تجد أمامها مفر بعدما وصل عمرها الأن 17 سنة سوى فضح أمره وروت لأمها ما فعله والدها معها طيلة تلك السنوات والتى كادت أن تموت من هول الصدمة، واصطحبتها لمركز شرطة الخانكة وحررت بلاغا اتهمت فيه زوجها باغتصاب ابنتهما ومعاشرته لها معاشرة الأزواج.
وقالت الأم فى تحقيقات النيابة العامة التى أجراها المستشار جمال حتة رئيس نيابة الخانكة أن زوجى تحول إلى شيطان وفقد عقله وتجرد من كل مشاعر الأبوة والإنسانية اعتدى جنسيا على طفلتنا " أميرة " وأنه كان يقترف ذلك لمدة سنوات بداخل شقتهم بمدينة الخانكة وقضى على براءتها تماما حتى أنها لم تجد أمامها سبيلا إبلاغ قسم الشرطة لإنهاء معاناتها مع والدها.
وروت الفتاة ما تعرضت وقالت والدى اعتاد على معاشرتى جنسيا منذ أن كنت طفلة وظل يمارس معى الرذيلة لمدة 9 سنوات وكان يهددنى دائما بالضرب وأحيانا بالقتل إذا أخبرت أحد وفضحت أمره بما يفعله معى لكننى كنت أخاف منه وأسكت عما يمارسه معى لكن أبلغت المباحث بما تعرضت له من والدى وعاوزه حقى منه.
فيما أنكر الأب المتهم الاتهامات التى وجهت له معلل اتهام أبنته له بحدوث مشاكل وخلافات أسرية قائلا: "زوجتى هى التى حرضت ابنتى على أن تحرر محضر ضدى بسبب خلافات زوجية بيننا" ومفيش حد بينهش لحمه.
وكان المقدم أحمد سامى رئيس مباحث مركز الخانكة بلاغا من" أ . ه . ع " – 17 سنة - باتهام والدها بمعاشرتها معاشرة الأزواج منذ 9 سنوات وأنه كان يعتدى عليها بالضرب إذا رفضت أوامره وأنه كان يجبرها على ذلك بعد خروج أمها من المنزل
وقالت الفتاة فى بلاغها إن والدها " هشام . ع " – 55 سنة – مسجل خطر سرقات - اعتاد على اغتصابها منذ 9 سنوات وكان يجبرها على ذلك ويهددها إذا أخبرت أحد بما يفعله معها وأكدت تحريات المباحث صحة البلاغ وتبين أن الأب المتهم مسجل خطر سرقات
تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 17571 لسنة 2016 جنح مركز الخانكة وبعرضه على النيابة العامة أمر المستشار جمال حته رئيس نيابة الخانكة بحبس الأب المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق وعرض أبنته المجنى عليها على الطب الشرعى لبيان عما إذا تعرضت للاعتداء الجنسى من عدمه بإشراف المستشار أحمد عبد الله المحامى العام لنيابات شمال القليوبية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا