بالفيديو.. مصطفى بكري يطالب السيسي بتشكيل حزب سياسي

ناشد الاعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم الجمعة، بتشكيل حزب سياسي، ليكون ظهير له في الانتخابات الرئاسية المقبلة.
وقال بكري- خلال برنامجه "حقائق وأسرار" على فضائية "صدى البلد": "لازم الرئيس يعمل ظهير سياسي.. حزب سياسي.. لازم الدولة يكون ليها حزب"،
وأضاف: "إحنا داخلين على انتخابات رئاسية، وكل القوى السياسية ليها أحزاب .. لماذا الرئيس عنده كل هذا السمو في هذه المسألة.. مينفعش .. بنقولهالك يا ريس مينفعش".
وتابع بكري "لازم نواجه كل من يدعون للفتنة للطائفية، وإنجاز قانون بناء الكنائس"، مردفًا: "لازم نواجه دعاة العنف على مواقع التواصل الاجتماعي"
وفي مطلع الشهر الجاري، أطلق العالم المصري بوكالة ناسا للفضاء والمستشار العلمي السابق لرئاسة الجمهورية مصطفى حجي مبادرة تطرح مشروع رئاسي تحت عنوان " مبادرة الفريق الرئاسي 2018 "على حابه بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".
كما اصدر حجي اليوم بيانا يشرح فيه مبادرته الجديدة وأكد خلاله أن مبادرة الفريق الرئاسي 2018، مفتوحة للجميع يتكاتف كل أعضائها تحت راية موحدة لمحاربة الفقر و الجهل والمرض ويكون العدل والتعليم والصحة الأساس لتحقيق طموحات المصريين في أن تصبح مصر دولة مدنية ذات إقتصاد قوي تستطيع من خلاله أن تحفظ كرامة الجميع.
وأوضح أن المبادرة تطرح مشروع رئاسي قوامه التعليم ونشر روح التسامح ووقف حالتي الانهيار الاقتصادي والاحتقان الاجتماعي.
وتقدم المبادرة رؤية شاملة للتغيير في سبيل النهوض بمصر من خلال خطة متكاملة تقوم على خمس محاور أساسية:تطوير المؤسسات التربوية والتعليمية والثقافية، تطوير الاقتصاد ومحاربة الفقر والبطالة، حرية وتمكين المرأة وتطوير قانون الأحوال المدنية، المساواة الدينية الكاملة والغير مشروطة، تطوير قطاعات الصحة بكل مرافقها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا