غدًا.. مؤتمر صحفى لإعلان انطلاق بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية

يعقد الاتحاد المصرى للرماية، برئاسة اللواء حازم حسنى، مؤتمرًا صحفيًا، غدًا الثلاثاء، فى تمام العاشرة والنصف صباحًا، بمقر وزارة الشباب والرياضة بحضور وزير الشباب والرياضة للإعلان عن انطلاق بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية، والتى تنطلق فعالياتها فى الفترة بين 4 – 9 أكتوبر المقبل والتى تستضيفها مصر لأول مرة فى تاريخها ولأول مرة تقام بالشرق الأوسط.
وستقام بطولة العالم للرماية بالميادين الأولمبية لنادى الصيد المصرى، بمدينة السادس من أكتوبر. وتستضيف مصر البطولة لأول مرة فى تاريخها، حيث يعد إسناد البطولة لمصر تتويجا للنجاح الكبير الذى حققه الاتحاد المصرى للرماية، فى تنظيم 3 بطولات إفريقية متتالية فضلًا عن الملاعب الأولمبية المجهزة التى تمتلكها مصر.
وتعتبر البطولة من أقوى المنافسات العالمية فى الرماية، إذ يشارك فيها أمهر الرماة على مستوى العالم، كما أنها الأهم فى تاريخ اللعبة إذ من المتوقع حتى الآن أن يشارك أكثر من 400 رامى من أبطال الرماية فى العالم من 20 دولة من مختلف قارات العالم.
وأنهى الاتحاد المصرى للرماية، استعداداته للبطولة من خلال تجهيز ميادين الرماية والاستعداد لاستضافة الوفود التى ستتوافد من جميع أنحاء العالم، كما تم اختيار لجنة إعلامية برئاسة الدكتور مصطفى عمران، والدكتورة نفرتيتى أحمد المنسقة الاعلامية والصحفى أحمد عمران كمسئول المركز الصحفى والصحفى محمد الشناوى عضو اللجنة الإعلامية وذلك للتواصل مع الإعلاميين واستخراج التصريحات لراغبى تغطية أحداث البطولة.
من جانبه، قال حازم حسنى رئيس الاتحاد المصرى للرماية، أن البطولات السابقة كانت بمثابة قوة ناعمة لتحسين صورة مصر فى الخارج ودعم السياحة المصرية، حيث استضافت ميادين الصيد المصرية على مدار الأعوام الثلاثة الماضية أكثر من 700 رامى من مختلف دول العالم.
وأضاف حسنى أن بطولة العالم للرماية ستشهد مفاجآت فى إعداد الرماة المشاركين من أمريكا وإيطاليا وإنجلترا وفرنسا وأسبانيا وألمانيا وبلجيكا والأرجنتين، مؤكدًا أن البطولة ستعكس الوجه الحضارى لمصر طوال فترة تنظيمها.
وأكد رئيس اتحاد الرماية، أن الإنجاز الكبير الذى شهدته ملاعب الرماية المصرية خلال السنوات الأخيرة لم يكن ليتحقق لولا الدعم الكبير والمستمر الذى يقدمه وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز ورعايته للعبة وللبطولات التى كانت نموذجا يعكس قدرات مصر فى تنظيم أهم المحافل الرياضية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا