بالصور.. فالنسيا نجم مانشستر يونايتد يتورط فى فضيحة جنسية

تورط المهاجم الإكوادورى أنتونيو فالنسيا فى فضيحة جنسية عقب انتهاء مباراة ديربي مانشستر التي أقيمت يوم 10 سبتمبر الجارى بين اليونايتد والسيتى، والتى انتهت بهزيمة الأول بهدفين مقابل هدف واحد.
ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن الكاميرات رصدت نجم مانشستر يونايتد خلال مغادرته لأحد الفنادق بمدينة مانشستر بعد ليلة حمراء أمضاها فى السر مع إحدى الممرضات، عقب هزيمة الشياطين الحمر من مانشستر سيتى بنتجية 2-1 فى مباراة ديربى مانشستر بالجولة الرابعة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.
وأشارت الصحيفة إلى أن فالنسيا تعرف على تلك الفتاة من خلال موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، بعد ان أعجب ببعض الصور التى تقوم بنشرها عبر صفحتها الشخصية، وبدأ فى التودد لها بكلمات الحب والنصوص المثيرة، وعقد معها موعد فى تمام الساعة الحادية عشرة مساء عقب انتهاء مباراة ديربي مانشستر.
وأثارت تلك الأنباء غضب جوزيه مورينيو مدرب نادى مانشستر يونايتد، الذى أرسل طائرة خاصة لإحضار اللاعب من الإكوادور عقب انتهاء مشاركته بمنافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، بتكلفة وصلت إلى 60 الف جنيه استرليني، وبالرغم من ذلك فإن أداؤه فى مباراة الديربى كان سيء للغاية، وإن مورينيو أرجع ذلك الأداء للعلاقات النسائية التى تورط بها اللاعب.
جديربالذكر أن فالنسيا متزوج من زويلا منيسيس منذ 12 عام، واعتاد على نشر صوره برفقتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وكان دائما يدعوها بالملكة.
وصرحت زوجته فى وقت سابق أنه دائما كان يعاملها مثل الملكة ويحضر لها لاطعام داخل فراشها، ويشترى لها الهدايا، ويأخذها للتنزه كل نهاية اسبوع.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا