محافظ القليوبية: مجلس المحافظين ناقش مشكلة القمامة وارتفاع الأسعار

أكد اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن مجلس المحافظين ناقش أمس عدة مشاكل يأتى على رأسها مشكلة ارتفاع الأسعار ومشكلة القمامة ومشكلة ألبان الاطفال ومشكلة الغاز والمواد البترولية.
وقال محافظ القليوبية: إن المحافظة لا تعانى أى أزمة فى ألبان الأطفال، وأشاد بالمنظومة الجديدة لتوزيع ألبان الأطفال، وقال إن هذه المنظومة وفرت الملايين على الدولة وأصبحت الألبان متاحة للجميع داخل منافذ وزارة الصحة.
أما عن المواد البترولية وأنابيب الغاز، أكد المحافظ أن القليوبية لديها ما يكفيها من حصص الغاز والبنزين والسولار، وأن ما يثار من وجود أزمة هى شائعات، الهدف منها رفع الأسعار وأكد المحافظ أن لن يسمح بأى تلاعب داخل المحافظة.
وبالنسبة لمنظومة النظافة أكد المحافظة، أنه قام بأكثر من جوالة خلال الأيام القليلة الماضية، ووجد أن أهم ما ينقص منظومة النظافة هو رفع الوعى لدى المواطن بالمشاركة الإيجابية بالمحافظة على النظافة وأكد المحافظ أنه طالب من رجال الدين المسلمين والمسيحيين بضرورة التحدث فى هذا الأمر داخل المساجد والكنائس لرفع الوعى لدى المواطن للمشاركة الإيجابية لإنجاح منظومة النظافة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا