لجنة الكشافة والمرشدات بنادى سموحة فى رحلة استكشافية بجنوب سيناء

استضاف قصر ثقافة طور سيناء مساء اليوم الأحد 70 "كشاف وشبال وزهر ومرشدة وقادة" يمثلون جمعية الكشافة المصرية بنادى سموحة بنادى بالإسكندرية ومجموعة نادى سموحة الجوية برحلة استكشافية وخدمية عامة فى مدنية طور سيناء بالتنسيق والتعاون مع المركز الاستكشافى للعلوم والتكنولوجيا ومحمية رأس محمد بالعاصمة طور سيناء تحت إشراف عبد المنعم حلاوة مدير فرع ثقافة جنوب سيناء.
قالت شيماء ممدوح مدير قصر ثقافة طور سيناء فى تصريحات صحفية عن أن الزيارة تضمنت ورش عمل لرسم جداريات بالقصر ودهان المجموعة من الترابيزات مشيرة إلى أنه شارك فى الورشة مجموعة من الموهوبين فنيا من أبناء المدينة.
ومن جانبة أكد القائد علاء الدين محمد حمودة المجموعة للكشافة أن المجموعة تقوم بأعمال الخدمة العامة لتحقيق لدور الحركة الكشافية دخل المجتمع والمبنية على خدمة وتنمية المجتمع وتعليم الأبناء عادات والاعتماد على النفس وبث روح الانتماء للوطن.
وأضاف: قام المجموعة الكشافية بعدت أعمال لخدمة العامة بعض الأعمال بمحمية رأس محمد فى إقامة مدقات طرق دخل المحمية وتحديد الطرق المؤدى إلى المزارات دخل المحمية وذلك بتعاون بين جمعية الكشافة الجوية ومحمية رأس محمد.
كما أشرف على التنفيذ كبير مفوضى جمعية الكشافة الجوية المركزية برئاسة القائد علاء الدين محمد حمودة وكوكبة كبير من قادة فرق مجموعة سموحة للكشافة والدكتور خالد علام مدير عام المحميات بجنوب سيناء.
وقدم فريق كورال أطفال قصر ثقافة طور سيناء باقة من الأغانى بقيادة الموسيقار مصطفى طراد.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا