«الأعمال المصري - الأوروبي» يشيد بجهود السيسي في تحرير 23 مصريا في ليبيا

أشاد مجلس الأعمال المصري - الأوروبي بالجهود والدور الكبير الذي قام به الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة المصرية ومن خلال التنسيق مع الجيش الليبي، في تحرير 23 مصريا كانوا مختطفين في ليبيا، مؤكدا حرص الدولة المصرية على التدخل السريع والمتابعة من الرئيس السيسي طوال ليلة أمس حتى تم التأكد من تحرير المختطفين المصريين وعودتهم إلى الأراضي المصرية.
وطالب رئيس مجلس الأعمال المصري الأوروبي، محمد أبو العينين - في بيان أصدره اليوم /الجمعة/ - بإنقاذ ليبيا من الأوضاع المأساوية التي تعاني منها، مشيرا إلى أن قوى إقليمية ودولية تريد إسقاط ليبيا وتقسيمها، وأنه لا بد من إفشال مثل هذه المخططات الخطيرة.
وناشد أبو العينين، الشعب الليبي وجميع الساسة العقلاء بالعمل على استقرار ووحدة الأرض والشعب الليبي، كما ناشد الشباب المصري بعدم المخاطرة - في الوقت الراهن - بالسفر إلى ليبيا، خاصة في ظل الأوضاع الحالية بعد تكرار ظاهرة اختطاف المصريين وغيرهم من جنسيات الدول الأخرى.
وأكد أبو العينين، أنه لن يتم تصحيح الأوضاع في ليبيا، إلا من خلال الشعب الليبي الشقيق الذي يجب أن يتوحد ويكون يدا واحدة مع قواته المسلحة لتحرير البلاد كلها بجميع مدنها من دنس الجماعات والتنظيمات الإرهابية والتكفيرية وفى مقدمتها جماعة الإخوان الإرهابية وتنظيم داعش الإرهابي، مشيرا إلى أهمية وحدة واستقرار وسلامة ليبيا بالنسبة للأمة العربية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا