تعرف على تفاصيل تكريم لاعب قطرى فى حفل أبطال الأولمبياد بالمحلة

شهد حفل تكريم الثلاثي محمد إيهاب وسارة سمير وهداية ملاك، أصحاب الميداليات البرونزية في أوليمبياد ريو دي جانيرو، تكريم اللاعب فارس حسونة المصرى الحاصل علي الجنسية القطرية من جانب إدارة نادي 23 يوليو بالمحلة .
وجاء تكريم اللاعب من جانب إدارة نادى 23 يوليو رغم حصوله علي الجنسية القطرية بسبب انتماء اللاعب لنادي 23 يوليو منذ حوالي عشر سنوات وحتي بعد رحيله لقطر وحصوله علي الجنسية القطرية وتمثيل قطر في أوليمبياد البرازيل .
من جانبه أكد اسلام سليمان رئيس نادي 23 يوليو، أن تكريم اللاعب جاء من منطلق رد الجميل لأبناء النادى، مؤكداً أن اللاعب لم يرتكب جرما بالحصول علي الجنسية القطرية، خاصة أن حصوله علي الجنسية جاء بسبب عمل والده في قطر منذ سنوات طويلة وإقامة اللاعب مع اسرته في قطر والتي يعيش فيها منذ زمن بعيد وبالتالي فحصوله علي الجنسية جاء بحكم تواجده وإقامته بقطر وليس بغرض الحصول علي حفنة من الاموال كما يفعل البعض .
واختتم سليمان تصريحاته بالتأكيد علي استعداده لتكريم اي لاعب في العالم طالما لا يحمل الجنسية الاسرائيلية موجها الشكر للثلاثي سارة سمير ومحمد ايهاب وهداية ملاك علي حضورهم لمدينة المحلة ومشاركة أبناء المدينة فرحة الميداليات الاوليمبية .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا