مؤمن سليمان: أتمنى تدريب الزمالك لأطول فترة.. والقائمة الأفريقية "ورطة"

أعرب مؤمن سليمان، المدير الفنى للزمالك، عن أمنيته فى أن تطول فترة قيادته للأبيض، وتحقيق مزيد من البطولات والألقاب لإسعاد الجماهير المتعطشة، مؤكداً أنه لن يبخل أحد من الجهاز الفنى أو اللاعبين بنقطة عرق واحدة من أجل الزمالك، وتحقيق البطولة الإفريقية.
أوضح مؤمن سليمان، أنه تعمد عدم التحدث عن النقص العددى بقائمة الفريق الإفريقية، رغم صعوبة الأمر، حتى لا يصل للاعب أن هناك شماعة يمكن أن يعلق عليها أسباب الهزيمة، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين يعلمون أنهم متورطون فى القائمة، وعليهم التركيز بنسبة كبيرة جداً من أجل تحقيق الهدف والتتويج باللقب.
أضاف المدير الفنى للزمالك، أن الفوز على الوداد فى مباراة الذهاب بنتيجة 4/0 لا يعنى التأهل لنهائى البطولة الإفريقية، موضحاً أنه ضرب مثالاً للاعبيه بمباراة النجم الساحلى التى خسروها فى تونس بنتيجة 5/1، وكان الزمالك قريباً جداً من التعويض فى القاهرة والثأر من الفريق التونسى بعد الفوز فى القاهرة بنتيجة 3/0، مؤكداً أنه سيعد لاعبيه بشكل جيد من أجل المحاربة على الفوز على الوداد فى المغرب وعدم التهاون.
تابع مؤمن سليمان حديثه، مشدداً على أنه لن يسمح لأى لاعب بالتعالى لمجرد تحقيق نتيجة كبيرة، وأن التواضع شرط البقاء فى القلعة البيضاء، مؤكداً أنه نجح فى تحقيق شىء جيد إلا أنه قليل على الزمالك، وسيسعى لتحقيق أكثر من ذلك خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا