حسام البدري يوضح موقف "أجاي" وإكرامي وخطة الأهلي القادمة.. فيديو

أكد الكابتن حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، أنه من الوارد خلال الفترة القادمة اللعب بثنائي في خط هجوم النادي الأهلي، ومن ثم ظهور مهاجم آخر داخل الملعب.

وأضاف "البدري" في تصريحات خاصة لبرنامج "مع شوبير" المذاع على فضائية "صدى البلد"، أنه من الوارد جدا أيضا، تغيير خطة اللعب والتشكيل مع الاعتماد على الخطة الأساسية 4-4-2 ومشتقاتها وهذا هو الأهم، حيث إن الفرصة متاحة للجميع للدخول في القائمة والتشكيل، مؤكدا "لا يوجد ما يُسمى بحجز المكان الأساسي في التشكيل".

وأوضح المدير الفني للقلعة الحمراء، أنه لم يتم حسم مركز الجبهة اليسرى للاعب علي معلول، حيث إن الأولوية للأفضل، فهناك منافسة بين معلول ورحيل والسيد، وفي حالة وصولهم جميعا لمستوى عال وقتها سأعتمد على التدوير.

وأشار المدير الفني للأهلي، إلى أن ميدو جابر وأجاي سيحصلان على فرصتهما مع الأهلي، مشيرا إلى أن أجاي ليس جاهزا بالشكل الكامل في الوقت الحالي، بالإضافة أننا لم نتعرف عليه بالشكل الكامل نظرا لانضمامه متأخرا للمعسكر، كذلك ميدو جابر وعدم وجود انسجام في الوقت الحالي".

وتطرق البدري في حديثه عن عودة شريف إكرامي لحراسة مرمى الأهلي قائلا: "لدي ثقة في الرباعي حراس المرمى، والمشاركة متاحة أمام الجميع، مضيفا "يُعد إكرامي حارسا كبيرا ولابد من مساندته وأمتلك كل الثقة تجاهه".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا