محافظ البحيرة يطالب بإنشاء وحدات شرطية لإزالة تعديات الأراضى الزراعية

أكد الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة على تكثيف الجهود لتنفيذ المشروعات التنموية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذلك إزالة كافة العوائق أمام المستثمرين الجادين للمساهمة فى خطة التنمية على أرض المحافظة.
وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه تم طرح الكثير من الملفات الهامة على المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء خلال اجتماع مجلس المحافظين الذى عقد أمس، منها وضع حلول عملية لمواجهة التعديات على الأراضى الزراعية وتتمثل فى زيادة الاحوزة العمرانية بالقرى وإدراج القرى داخل منظومة الإسكان الاجتماعى التى تتبناه الدولة وكذلك تقنين اوضاع المساكن التى اقيمت بعد الثورة مع تغليظ العقوبات على مخالفات المساكن الجديدة، وأخيرا إنشاء وحدات شرطية خاصة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة.
وأوضح محافظ البحيرة أنه تم مناقشة اقتراح توزيع اسطوانات الغاز على المواطنين بشكل إلكترونى عن طريق الكروت الذكية وذلك لتحقيق العدالة الاجتماعية ووصول الدعم إلى مستحقيه.

كما تم مناقشة قرار تغيير عدادات الكهرباء بالمصالح الحكومية واستبدالها بعدادات كودية تشحن مقدما عن طريق الكروت الالكترونية، وذلك من أجل ترشيد استهلاك الكهرباء، لافتا إلى دعمه الكامل لهذه المنظومة الجديدة وتنفيذها بكل دقة داخل كافة المؤسسات الحكومية مع توفير الاعتمادات المالية لتطبيقها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا