نجوم الفن على مواقع التواصل الاجتماعي.. سامو زين مع المطربة العالمية أديل..هند صبري تشارك جمهورها «أولاد حارتنا»

نشر عدد من نجوم ونجمات الفن، تغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي اليوم ، الأحد ، نرصد لكم أبرزها في التقرير التالي:

هند صبري

نشرت الفنانة التونسية هند صبري، صورة عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي من رواية أولاد حارتنا للكاتب العالمي نجيب محفوظ والتي تقرأها حاليا.

وكتبت تعليقا علي الصورة "من يقرأ أولاد حارتنا الآن يشاركني بجملة مفضلة من الرواية".

يذكر أن صبري كانت قد أطلقت هاشتاج كتبجية هذا الصيف لحث متابيعها علي أهمية القراءة.

أصالة

نشرت الفنانة السورية أصالة بوستر أحدث أغنياتها "عيش سكر وطن" التي أهدتها الي وطنها وذلك عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكتبت أصالة، تعليقا علي الصورة "قال سيّدنا علي بن أبي طالب رضي الله عنه (النفس الكريمة لا تؤثّر بها النكبات)، نرجو من الله عزّ وجلّ أن يطهّر أرواح ونفوس أهلنا من النكبات التي حلّت عليهم، وأن يجعل من إيمانهم أملًا في غدٍ أفضل إن لم بشهدوه حتمًا هو إرثهم الأغلى لأجيالهم القادمة".

نيكول سابا

وجهت الفنانة اللبنانية نيكول سابا رسالة عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر تشكرهم من خلالها علي رسائل التهنئة التي تلقتها بعدما أعلنت عن تعاقدها علي مسلسل جديد .

وكتبت سابا عبر تويتر "شكرًا علّى الرسايل والمباركات إن شاء الله بكون دايمًا عند حسن ظنّ الجميع وأقدّم لكم أعمالا تحبّونها وتستمتعون فيها".

وكانت نيكول قد كتبت صباح اليوم "تعاقدت على بطولة مسلسل جديد بعنوان "مذكرات عشيقة سابقة" وهذا يعتبر بالنسبة لي أول عمل درامي عربي مشترك (سوري لبناني) كتابة نور شيشكلي إخراج هشام شربتجي واشراف فنّي مازن طه وانتاج مارس ميديا بروداكشن".

مي كساب

اعربت الفنانة مى كساب عن سعادتها بوعي الجمهور الذي حرص علي ترتيب الأفلام التي طرحت في عيد الأضحى عن طريق الإيرادات التي تصدرها فيلم لف ودوران لأحمد حلمي.

وكتبت كساب في تغريدة عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": ‏جه العيد وخلص العيد وجت ايرادات الأفلام وضحكت في الاخر تحيه للجمهور الواعي اللي هيفرض علينا نوعية الأفلام اللي نقدمها".

سامو زين

نشر المطرب سامو زين صورة عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" مع المطربة العالمية أديل.

وكتب سامو تعليقا على الصورة "مع مطربتي المفضلة أديل".

وتأتي الصورة اثناء زيارة سامو لمتحف الشمع مدام توسو بالدام سكوير بالعاصمة الهولندية أمستردام.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا