انطلاق فعاليات معرض الكتاب الأول بشرم الشيخ.. صور

انطلقت اليوم فعاليات معرض الكتاب الأول، بقاعة مصر بسوهو سكوير، والذي يبدأ اليوم الأحد وحتى الرابع والعشرين سبتمر الجاري.

وتم اختيار الكاتب والأديب المصري الراحل، جمال الغيطاني، ليكون شخصية المعرض، انطلاقًا من الدور الذي أسهم فيه في تاريخ الثقافة العربية.

وقال طارق فتحي، المدير العام لسوهو، إن قاعة مصر بسوهو سكوير بمدينة شرم الشيخ جاهزة لانطلاق فعاليات المعرض الأول للكتاب بمدينة شرم الشيخ بعد قليل أن قاعة مصر بسوهو سكوير بمدينة شرم الشيخ أنهت كافة الاستعدادات النهائية لانطلاق فعاليات المعرض الأول للكتاب بعد قليل بمدينة شرم الشيخ.

وأكد ناجى ظريف ممثل المالك,أكد إيهاب الرفاعي أن المعرض مقام بالتعاون بين هيئة الكتاب، ومجموعة فنادق سافوي، بمشاركة الهيئة العامة للكتاب والعديد من كبرى دور النشر، والتي توفر الكتب بأسعار مخفضة وفى متناول الجميع إسهاما منها فى نشر الثقافة والمعرفة بين جميع فئات الشعب المصرى .

وأضاف يوسف موسى مدير التسويق, بأن المعرض يوفر العديد من الكتب بلغات مختلفة، نظرا لوجود العديد من الجاليات الأجنبية المختلفة، والسياح في مدينة شرم الشيخ و أن هذه القراءة تساعد فى تنوير العقل ونهضة واستقرار الأمم، مؤكدًا على ضرورة أن يتسلح الجميع بالعلم والثقافة فبهما تبنى الحضارات وتتقدم الشعوب.

ويقام المعرض تحت رعاية الكاتب الصحفى حلمى النمنم، وزير الثقافة، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا