بعد أيام من إطلاقه بالأسواق.. 3 عيوب اشتكى منها مستخدمو آيفون 7

أطلقت شركة أبل هاتفها الجديد آيفون 7 وآيفون 7 بلس فى الأسواق بعدد من دول العالم منذ عدة أيام قليلة، وبعد الشراء والاستخدام، بدأ ممتلكو هواتف آيفون الحديثة تقييم أجهزتهم واكتشاف نقاط ضعفها، وإذا كنت ترغب فى شراء الهاتف ومعرفة أراء أوائل المستخدمين فنرصد فيما يلى أهم 3 مشكلات اشتكى منها مستخدمو آيفون 7 الجديد.
- أصوات مزعجة
اشتكى مجموعة من المستخدمين اليوم من مشكلة ظهرت داخل هواتفهم آيفون 7 وآيفون 7 بلس متعلقة بالصوت، إذ ظهرت أصوات مزعجة وغريبة بجانب مكبرات الصوت، وقال البعض إنها تظهر فقط عند التحميل الكثيف على معالج A 10 الجديد من أبل، وتواصل المستخدمون مع فريق أبل الفنى للحصول على الدعم اللازم لحل المشكلة.
- زر الـ HOME
لاحظ أحد المستخدمين أن زر الـ HOME الجديد فائق الحساسية الموجود داخل آيفون 7 لا يمكن استخدامه أثناء ارتداء القفاز، إذ أن الزر لا يعمل إلا بملامسة إصبع المستخدم له بدون أى عازل، وعلى الرغم من أنه لا يعد عيبا إلا أن البعض وجده أمرا مزعجا.
- سماعات الأذن
على الرغم من انفراد أبل بإزالة منفذ سماعات الأذن واستبدالها بالسماعات اللاسلكية إلا أن بعض المستخدمين وجدوها ميزة مزعجة للغاية، خاصة أنه أصبح من الصعب الاستماع للأغانى وشحن الهاتف فى ذات الوقت.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا