بالفيديو.. فهد ينتج ألبوما جماعيا يتضمن أغنيات لمحمد محيى وخالد سليم

طرح الموزع الموسيقى فهد، البرومو الدعائى لعدد من أغنيات لألبومه الجماعى، الذى يضم 6 أغان، و7 مقطوعات موسيقية، وذلك عبر قناته الخاصة على موقع "اليوتيوب"، وجاءت البروموهات لأغنيات "يا حنين" للمطرب محمد محيى، و"لبن العصفور" للمطربة أسما، و"متستغربش" لأحمد رجب.
الألبوم من إنتاج وتوزيع فهد، يحمل اسما مبدئيا وهو "فهد" وهو الأول من نوعه، ولأول مرة يتم إنتاج ألبوم يحتوى على أغنيات ومقطوعات موسيقية فقط من تأليفه، ومن المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة بعد طرح هذه المقاطع الغنائية كدعاية.
ويضم الألبوم أغنيات "يا حنين" غناء محمد محى، وكلمات بهاء الدين محمد وألحان محمد محيى، و "وسعولى" غناء خالد سليم وهى أغنية خليجية من كلمات وألحان بشار الشطى، و"أنا اسمى إيه" غناء وتأليف أحمد الفيشاوى، وألحان فهد، و"متسغربنيش" غناء أحمد رجب، وكلمات محمد سرحان، وألحان إيهاب عبد الواحد، و"لبن العصفور" غناء أسما، وكلمات مصطفى حسن، وألحان محمد رحيم، و"من غير مطرود" غناء مصطفى أمان، وكلمات سلامة على، وألحان محمد يحيى.
بالإضافة إلى أغنية "الخوف" للمطرب محمد محيى، التى عاد بها لجمهوره بعد غياب طويل، وبالرغم من هذا الغياب، حققت نجاحا كبيرا مع الجمهور، وهى من كلمات أحمد السيد هلال ومن ألحان وليد سالم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا