بالفيديو.. كهربا يسجل سوبر هاتريك "خيالى" ويقود الاتحاد لاكتساح الوحدة

تألق النجم المصرى محمود عبد المنعم كهربا بشكل لافت وسجل 4 أهداف "سوبر هاتريك" قاد بها فريقه اتحاد جدة لتحقيق فوز عريض على الوحدة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، فى المباراة جمعتهما على ملعب "مدينة الملك عبد العزيز الرياضية"، فى إطار الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري السعودي.
سجل كهربا هدفه الأول بعد مرور 6 دقائق فقط من انطلاق المباراة، بتسديدة رائعة للغاية من خارج منطقة الجزاء، وتعادل الوحدة عن طريق عن طريق موسى هادى مدخلى من ركلة جزاء فى الدقيقة 23، قبل أن يضيف كهربا الهدف الثانى فى الدقيقة الثانية من الوقت الضائع للشوط الثانى بعد متابعة جيدة لتسديدة قوية ارتدت من حارس الوحدة.
وفى الشوط الثانى أضاف كهربا الهدف الثالث للاتحاد فى الدقيقة 62 بعد استلام رائع للكرة داخل منطقة الجزاء، ليكون صاحب أول "هاتريك" للاعبين المصريين فى الدوري السعودي، ثم اضاف زميله أحمد العكايشى الهدف الرابع فى الدقيقة 65، وقلص الوحدة الفارق بالهدف الثانى عن طريق كامل الموسى فى الدقيقة 69.
وواصل كهربا عرضه الرائع فى ليلة خيالية ليسجل الهدف الخامس لفريقه والرابع له، فى الدقيقة 81، بعد تمريرة رائعة أمام المرمى، من أحد زملائه، إلا أن الوحدة أضاف الهدف الثالث فى الدقيقة 95 عن طريق فريد الحربى.
وفى مباراة أخرى خسر أهلى جدة الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد عبد الشافى أمام مضيفه الشباب، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى لقاء غاب عنه اللاعب المصرى،لتكون أول هزيمة لحامل اللقب فى الموسم الجديد.
بهذه النتائج رفع اتحاد جدة رصيده إلى 9 نقاط ليقفز إلى صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 3 نقاط فى المركز الحادى عشر، فيما رفع الشباب رصيده إلى 4 نقاط فى المركز الثامن، وتجمد رصيد الأهلى عند 6 نقاط فى المركز الثانى خلف الاتحاد.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا