الصفقات المثيرة للجدل فى الأهلى تختفى فى انطلاقة الدورى.. الإصابة تبعد مروان عن الظهور أمام الإسماعيلى.. استبعاد أجاى وجابر لأسباب فنية.. توفيق يشارك لدقائق.. معلول "أساسيا".. والشناوى خارج الحسابات

كان غريبًا جدًا أن تشهد مباراة الأهلى والإسماعيلى فى الجولة الأولى لبطولة الدورى غياب أكثر 3 صفقات حمراء أثارت جدلاً عند إتمامها، سواء بسبب دخول أندية أخرى طرفًا فيها أو بسبب المبلغ الذى دفعه الأهلى لإتمام الصفقة.
فى السطور التالية يرصد "اليوم السابع" غياب 3 صفقات أثارت جدلاً فى الأهلى الصيف الجارى ولم تظهر فى انطلاقة الأحمر أمام الإسماعيلى التى فاز فيها الأول بهدف نظيف وإلى التفاصيل:
1_مروان محسن
دخل الأهلى فى صراع شرس لضم مروان محسن من الإسماعيلى، فقد بالغ الأخير كثيرًا فى مطالبه المالية من أجل إتمام الصفقة كما دخل الزمالك طرفًا فى الصفقة من أجل الفوز بها وبعد صراع طويل ومُعتاد فاز الأهلى بخدمات اللاعب لكن بعدما دفع مبلغ كبير للغاية (10 ملايين جنيه)، وبعدها شارك مروان فى أكثر من مباراة لعدة دقائق قبل أن يغيب طولاً للإصابة بآلام فى الحوض.
2_ميدو جابر
على نفس طريقة مروان محسن ولاعبين آخرين خاض الأهلى سباقًا للفوز بخدمات ميدو جابر من المقاصة وفى النهاية حصل الأحمر على توقيع اللاعب مقابل 9 ملايين جنيه وهو مبلغ كبير للغاية خاصة أن الأهلى تنازل أيضًا عن أحمد الشيخ للمقاصة من أجل إتمام الصفقة حيث رحل الشيخ للفريق الفيومى على سبيل الإعارة لمدة موسم.
3_جونيور أجاى
هل يستحق جونيور أجاى 25 مليون جنيه؟ سؤال فرض نفسه بقوة على الأهلى منذ أن تعاقد الأحمر مع أجاى من الصفاقسى التونسى مقابل مليونى و500 ألف دولار أى ما يقرب من 25 مليون جنيه مصرى تقريبًا، ومع ذلك لم يظهر اللاعب فى مباراة الإسماعيلى لعدم جاهزيته وفقًا لتأكيدات الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى.
4_توفيق ومعلول يظهران
فى المقابل، ظهر أكرم توفيق المُنضم للأهلى من إنبى مقابل 7 ملايين جنيه حيث شارك لمدة دقائق أمام الدراويش، فيما شارك على معلول النجم التونسى القادم من الصفاقسى أساسياً وأبلى بلاءً حسناً.
5_الشناوي.. خارج الحسابات
كما استبعد حسام البدرى محمد الشناوى حارس الفريق المُنضم للأحمر هذا الموسم من بتروجت مقابل 3 ملايين جنيه من قائمة مباراة الإسماعيلى لرغبة البدرى الاعتماد على شريف إكرامى الذى كان بعيدًا عن حسابات الفريق منذ فترة لأسباب فنية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا