مد فترة التقديم لمسابقة الصوت الذهبى حتى الخامس من أكتوبر

أعلنت الدكتورة نيفين الكيلانى، رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، عن مد فترة التقديم لمسابقة الغناء العربى لأفضل صوت فى مصر" الصوت الذهبى" حتى الخامس من أكتوبر المقبل.
وأوضحت نيفين الكيلانى، أن صندوق التنمية الثقافية يكتشف المواهب الفنية المختلفة، من خلال مراكز الإبداع التابعة للصندوق، ومسابقة الصوت الذهبى واحدة من أنشطة صندوق التنمية الثقافية التى تهدف إلى توصيل الثقافة ورعاية الإبداع، وأضافت أن مد فترة التقديم للمسابقة جاءت لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الشباب للاشتراك.
يذكر أن مسابقة الصوت الذهبى تشترط ألا يقل سن المتسابق عن 18 عاما ولا يزيد عن ثلاثين، وأن يقدم المتسابق أحد أعمال الموسيقى العربية فى المرحلة الأولى، وفى المرحلة الثانية يقدم طقطوقة أو موشح أو مونولوج بالإضافة إلى قصيدة أو دور.
أما الجوائز فيحصل الفائز الأول على عشرة آلاف جنيه إضافة لأوسكار وشهادة تقدير، الجائزة الثانية سبعة آلاف جنية وشهادة تقدير وميدالية، الجائزة الثالثة خمسة آلاف جنية وشهادة تقدير وميدالية، الجائزة الرابعة والخامسة شهادة تقدير وميدالية، كما يمنح الفائزين منحة للدراسة ببيت الغناء العربى لمدة ستة أشهر يحصل بعدها الدارس على شهادة تخرج.
واستمارات الاشتراك متوافرة بمقر صندوق التنمية الثقافية، بأرض الأوبرا، وأيضا منفذ بيع المجلس الأعلى للثقافة التابع للصندوق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا