تكريم 186 معلمًا متميزا بكفر الشيخ «صور»

كرمت الجنة النقابية بكفر الشيخ 186معلمًا متميزًا، والطلاب والطالبات المتفوقين ، وكرمت صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم الذي تولى مهام منصبه، اليوم الأحد، بحضورأحمد الشربيني، نقيب معلمي كفر الشيخ، وعيد عبد الوهاب نقيب معلمي بندر كفر الشيخ ، والسيد الشافعي مدير عام إدارة الرياض، وعدد كبير من قيادات التعليم والطلاب المكرمين وأسرهم.

وكرم وكيل الوزارة ونقيب المعلمين قيادات التربية والتعليم منهم أحمد فوده مدير العام للتعليم العام، ووفاء عبد الله المدير العام التنفيذي ، والسيد سنور مدير عام التعليم الفني، وعلي فايق مدير عام إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، ومصطفى مرعي مدير عام إدارة غرب كفر الشيخ التعليمية، و56 معلمًا متميزًا و130 من الطلاب المتفوقين في كافة مراحل التعليم.

دعا صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ خلال الاحتفال ،المعلمين لبذل المزيد من الجهد، مؤكدًا إن المدرسة هي البوابة الشرعية للتعليم وعلينا توجيه الطلاب للمدرسة لممارسة العملية التعليمية والأنشطة المتعددة ولابد من جذب الطلاب للمدرسة، معلنًا أن مجموعات التقوية سيتم تفعيلها من خلال اختيار المعلمين المتميزين في تخصصاتهم حسب رغبة الطلاب.

وطالب عثمان المعلمين بذل المزيد من الجهد لتظل كفر الشيخ في المقدمة سواء على مستوى التعليم الثانوي العام أو التعليم الفني.

وذكر وكيل الوزارة أن حضور الطلاب إلى مدارس يساعد على تشكيل شخصيهم ويزيد انتماءهم لوطنهم وطالب أولياء الأمور بالحرص على توجيه أبناءهم للمدارس، لأن التعليم قضية مجتمعية فولي الأمر طرف أساسي وعليه مسئولية كبيرة، كما أن المعلمين عليهم مسئولية تقديم خدمة تعليمية، لجذب الطلاب، وطالب الجميع بالتكاتف لعودة طلاب الصف الثالث الثانوي والثالث الإعدادي للمدرسة مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا