وزير السياحة: تطوير الموقع الالكترونى لتنشيط السياحة المصرية ليصبح بثلاثة عشرة لغة

قال وزير السياحة يحيى راشد أن الوزارة تولى اهتماما خاصا بالموقع الالكترونى الذى تم تدشينة للترويج للسياحة المصرية www.egypt.travel ، لافتا إلى أن الموقع يشهد تحديثا دوربا لمواكبة تطورات التسويق الالكترونى للمقاصد السياحية.

وأضاف راشد فى تصريحات صحفية أن بداية الأسبوع الراهن شهدت استكمال اللغات الخاصة بالموقع ليكون بثلاث عشر لغة هى الانجليزية، الفرنسية، الالمانية، الاسبانية، البولندية، الايطالية، الروسية، الهولندية، التشيكية، الصينية، اليابانية، المجرية، الدنماركية.

وأشار الوزير إلى توجيهاته لفريق العمل المنوط بتحديث الموقع ومتابعته بسرعة تفعيل كافة أعمال المرحلة الثانية لالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتعظيم الاستفادة من تكنولوجيا المعلومات للترويج للمنتج السياحى المصرى.

يذكر أنه تم تدشين الموقع فى اطار بروتوكول التعاون بين وزارة الاتصالات ووزارة السياحة بهدف تنفيذ استراتيجية النهوض بالسياحة المصرية ودعم وتنشيط الموارد السياحية عن طريق تعريف العالم بالأماكن التاريخية والسياحية في مصر وجذب أكبر عدد من السياح لزيارة المزارات السياحية التي تنفرد بها مصر والتي يقصدها السائحون من مختلف أنحاء العالم.
كما أنه تم تصميم الموقع بأحدث التكنولوجيا المستخدمة فى مجال تصميم المواقع ( Responsive Design ) ليتوافق مع جميع الأجهزة والوصول لأكبر عدد من المستخدمين، وأنه يتم الربط مع أهم وسائل التسويق الالكترونى فى العالم وهى مواقع التواصل الاجتماعى من خلال موقع ThisisEgypt (هى دى مصر) بهدف إستخدامها فى الدعاية السياحية لمصر.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا