حماية الجيزة تنجح في السيطرة على 4 حرائق.. النيران تلتهم فيلا وشقة وتفحم سيارة ملاكي بشارع مراد وأخرى بالمهندسين دون إصابات

قامت قوات الحماية المدنية بالجيزة اليوم، الأحد، بإخماد 4 حرائق نشبت داخل فيلا بمنطقة أكتوبر وشقة بالحوامدية، بالإضافة إلى سيارتين ولم تسفر تلك الحرائق عن وقوع أي إصابات.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بنشوب حريقين، الأول داخل فيلا بمدينة السادس من أكتوبر، والآخر داخل شقة بالحوامدية، وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بسيارات الإطفاء اللازمة للسيطرة على كل حريق.

وتمكنت القوات من محاصرة ألسنة اللهب وإخمادها قبل امتدادها إلى العقارات المجاورة، وتم تحرير محضر بالواقعتين وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيما سيطر رجال الحماية المدنية بالجيزة على حريق اندلع في سيارة ملاكى بشارع مراد بالجيزة، ولم يسفر عن وقوع إصابات.

وتلقت غرفة نجدة الجيزة بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل سيارة ملاكى فى شارع مراد، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى المكان، وتم التعامل مع البلاغ ومحاصرة النيران حتى تمت عملية إخماد الحريق.

كما أخمدت قوات الإطفاء حريقا نشب بسيارة ملاكى بعد اشتعال النيران بها فى شارع شهاب بمنطقة المهندسين اليوم، الأحد، ما أسفر عن تفحمها وتوقف حركة المرور بالطريق.

تلقت غرفة النجدة بلاغا باشتعال النيران بسيارة ملاكى بمنطقة المهندسين، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية وبصحبتهم سيارات إطفاء، وتم إخماد الحريق دون أى إصابات وتبين أن حدوث ماس كهربائي بالسيارة أدى لاشتعال النيران بها.

كما تم تسيير حركة المرور مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا