أخبار ميسي اليوم.. نجم برشلونة يتفوق على رونالدو تهديفيا بالليجا

تفوق النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، على منافسه الأزلى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى للغريم التقليدى ريال مدريد، فى السجل التهديفى بمسابقة الدوري الإسباني منذ انضمام الأخير إلى صفوف الفريق الملكى فى صيف عام 2009.
ميسي يتفوق على رونالدو بالليجا منذ 2009
كشفت إحصائية نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن ميسي نجح فى تسجيل 262 هدفا خلال 243 مباراة فى الليجا منذ موسم 2009/2010، بفارق هدف وحيد عن رونالدو الذى أحرز 261 هدفا خلال 237 مباراة، لكن يملك النجم البرتغالى معدل تهديفى أفضل يصل إلى 1.10 هدف فى المباراة الواحدة مقابل 1.07 لقائد المنتخب الأرجنتينى.
ميسي يكتسح رونالدو فى الألقاب
أضافت الصحيفة الكتالونية، أن ميسي يتفوق أيضا باكتساح فى عدد الألقاب التى حققها خلال هذه الفترة، حيث توج النجم الأرحنتينى بخمسة ألقاب من أصل 7 مقابل لقب وحيد للبرتغالى رونالدو.
وسجل ميسي هدفين فى فوز برشلونة على مضيفه ليجانيس، بخمسة أهداف مقابل هدف، بالمباراة التى أقيمت ظهر أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".
ميسي يتصدر قائمة هدافى الليجا وتشامبيونزليج
ونجح ميسي فى الموسم الحالى فى تقديم مستوى رائع خاصة على المستوى التهديفى، حيث أحرز البرغوث الأرجنتينى 4 أهداف فى الليجا تقاسم به صدارة الهدافيين مع الثلاثى "لويس سواريز، أنطوان جريزمان، وكاسترو"، كما سجل أسطورة برشلونة 3 أهداف فى دورى أبطال أوروبا بالتساوى مع مواطنه سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا