تيجريس يعتلي صدارة الدوري المكسيكي بفوزه على بويبلا 2-1

تصدر فريق تيجريس ترتيب مرحلة ذهاب الدوري المكسيكي (أبرتورا 2016) بعد فوزه على ضيفه بويبلا 2 - 1.

أحرز ثنائية تيجريس الفرنسي أندريه جينياك في الدقيقة 42 والمكسيكي خابيير أكينو فى الدقيقة 81، وسجل هدف الضيوف الأرجنتيني ماتياس ألوستيزا في الدقيقة 64.

وبفوزه أصبح رصيد تيجريس 19 نقطة، حصدها من خمسة انتصارات وأربعة تعادلات، ليتصدر الدورى، بفارق نقطة عن الوصيف تيخوانا الذي تعادل (2-2) على ملعب باتشوكا، بينما تجمد رصيد بويبلا عند تسع نقاط بالمركز الـ15.

خاض تيخوانا مباراته على ملعب باتشوكا، وسجل ثنائية صاحب الأرض المكسيكيين فيكتور جوزمان فى الدقيقة 22 وهيرفينج لوزانو فى الدقيقة 51، وأدرك الضيوف التعادل من خلال الكولومبي دايرو مورينو من ضربة جزاء فى الدقيقة 29 وميلتون كاراليو فى الدقيقة 90.

وبالتعادل تراجع تيخوانا من الصدارة إلى الوصافة بـ18 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن موريليا الثالث، الذي فاز مساء الجمعة على مضيفه فيراكروز 3-1، متقدما على باتشوكا وبوماس وتشيفاس دي جوادالاخارا وكلوب أمريكا، أصحاب المراكز الرابع والخامس والسادس والسابع، بفارق الأهداف فقط، علما بأن بوماس لم يخض مباراته حتى الان بهذه الجولة.

وفي واحدة من المباريات المنتظرة بهذه الجولة، مني كلوب أمريكا بالهزيمة في عقر داره على يد ليون 2-صفر، سجلهما الأرجنتيني ماورو بوسيلي فى الدقيقتى 10 و50.

وبالفوز رفع ليون رصيده إلى عشر نقاط بالمركز الـ14.

وعاد كروز أزول إلى وتيرة الانتصارات بفوزه على أرض جاجوراز دي تشياباس 3 - صفر سجلهما كلا من روساريو كوتا فى الدقيقة 6 وإنزو روكو فى الدقيقة 51 وجواو روخاس فى الدقيقة 90.

ويتذيل جاجوارز ترتيب الدورى بأربع نقاط، فيما يحتل كروز أزول المركز العاشر بـ11 نقطة، بفارق الأهداف عن نيكاكسا الحادي عشر والذي تعادل سلبيا أمام ضيفه أطلس الذي يحتل المركز الـ12 بـ11 نقطة.

وشهدت الجولة التاسعة مباراتين الاولى بين كيريتارو ومنتيرى والتى انتهت بفوز كبريتاريو 1-صفر، والثانية بين تولوكا وضيفه تشيفاس وانتهت 2-1 لصالح تولوكا.

وسجل هدف كيريتارو الباراجوائي إدرجا بينيتيز فى الدقيقة 54، وجاءت ثنائية تولوكا عبر الكولومبي فرناندو أوريبي فى الدقيقة 2 والأرجنتيني بابلو باريينتوس فى الدقيقة 38، بيما قلص تشيفاس الفارق من خلال آلان بوليدو فى الدقيقة 76.

ويحتل تولوكا المرتبة الثامنة برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن كيريتارو التاسع، ويأتي مونتيري في المركز الـ13 بعشر نقاط.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا