الأسود يليق بكِ.. تعرفى على أهم 6 قواعد لارتدائه بطريقة صحيحة

الذوق الشخصى فى الألوان يختلف من شخص إلى آخر، لكن هناك عدد محدود من الألوان لا يختلف عليه الجميع، ويعد اللون الأسود من أبرز الألوان التى يتفق على عشقها الكثيرون، فهو ملك الألوان بلا منازع، والوحيد الذى لا يعرف عناوين للموضة، فهو وحده موضة لا تتغير ولا يؤثر عليها شىء.
وإن كنتِ من عشاق اللون الأسود، عليكِ أن تتعرفى على عدد من القواعد لتظهرى به فى قمة أناقتك.
من أبرز هذه القواعد:
1- الإكسسوارات الزاهية:
للظهور بشكل أنيق عند ارتدائك اللون الأسود، أو الأسود مع الأبيض، عليكِ باختيار إكسسوارات بألوان زاهية أو حقيبة يد أنيقة وبلون مميز/، أو اختارى حذاء بكعب عالى له لون مميز.

الإكسسوارات
2- الملابس الفضفاضة:
اللون الأسود يجعل مظهرك يبدو أكثر نحافة، لذلك إن كنتِ ترتدى ملابس ضيقة لتظهرى بشكل رشيق، عليكِ بالاكتفاء باللون الأسود فقط وارتدى ملابس واسعة فستبدين أكثر أناقة.

الملابس الواسعة
3- الأبيض والأسود:
هناك ما يعرف بالـ"مونوكروم" وهو التناسق بين الألوان المتضادة ولا يوجد لونان مختلفان ومتناسقان أكثر من الأبيض والأسود، لذلك إن كنتِ تبحثى عن مظهر أنيق فاختارى موديلات تحمل اللونين معاً.

المونوكروم
4- اكتفى بالأسود:
الأسود فى حد ذاته يعطيكى أناقة لا توصف، لذلك لا ترهقى نفسك فى الذهاب إلى مصفف الشعر، أو وضع مساحيق تجميل كثيرة، فقط ابرزى جمال عينيك واتركى شعرك على طبيعته.

أناقة اللون الأسود
5- المكياج:
إن كنتِ ترتدين موديلاً كاملاً من اللون الأسود، فأمامك اختيارين للمكياج، الأول أن تبرزى جمال عينيك بالشكل الذى تفضليه، وتضعى أحمر شفاه بلون فاتح أو تتركى الشفاه بلونها الطبيعى، والثانى أن تضعى أحمر شفاه من اللون الأحمر الجذاب وتتركى باقى وجهك بطبيعته.

المكياج
6- الألوان الآخرى:
لا تشخى أن ترتدى اللون الأسود وتمزجى معه لوناً آخر، فجميع الألوان تتناسب مع الأسود ويضفى الأسود عليها لمسة جمالية، ويمكنك التنويع بين البنفسجى، الرمادى، الموف، الروز، الأخضر، الأزرق.

الألوان الآخرى

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا