"رنا عبادى" عضواَ فى مجلس إدارة غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات

وقع إختيار وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل ،على رنا عبادى نائب الرئيس التنفيذي لقطاع العلاقات التنظيمية والخدمات الدولية بشركة أورنچ مصر عضوا في مجلس إدارة غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات التابعة لإتحاد الصناعات المصري.
يأتى الإختيار لعبادى تأكيداً على دورها الريادي في صناعة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات وما تملكه من خبرة تجاوزت 26 عاماَ، تولت خلالها مناصب رفيعه في شركات إقليمية وعالمية منهاDeloitte & Touche ، Fast Link .
وبدأت عملها فى شركة أورنچ مصر منذ عام 1999 حيث تولت مناصب عدة , اهمها منصب الرئيس التنفيذي للمالية ((CFO . وتضمنت مسئولياتها كافة نواحي الإدارة المالية كإدارة لجنة الأنفاق الرأسمالية و لجنة الاستثمار بالشركة ومسئولية إدارة شئون المساهمين بما تتضمن من اصدار الميزانيات الربع سنوية و إدارة الاجتماعات مع كبار المساهمين، و كذا تنسيق العلاقة بين الشركة وكل من الهيئة العامة للأسواق المالية والهيئة العامة للرقابة المالية وإدارة قسم المشتريات وقسم الميزانيات و التخطيط وإدارة الرقابة المالية (Internal Control) بما يتماشى مع توجيهات الرقابة المالية.
كما شغلت منصب نائب الرئيس التنفيذي لإدارة التطوير (VP Transformation) بشركة أورنچ مصر من يناير 2007 حتى ابريل 2009 ليشمل تأسيس مفهوم إدارة المشروعات المركزية وإدارة الجودة وما تشمله من ضمان ومتابعة الجودة وضمان العائدات، إلى أن تولت منصبها الحالى كنائب رئيس الشركة لقطاع العلاقات التنظيمية والخدمات الدولية. حيث تتولى ادارة جميع النواحي المتعلقة بالتراخيص الممنوحة لشركة اورنج مصر و تنظيم علاقات الشركة بجهاز تنظيم قطاع الاتصالات و وزارة الاتصالات و جميع التعاملات مع القطاع الحكومي و الجهات الرقابية. كما تتولى مسؤولية العلاقات التشغيلية و التنظيمية مع مشغلي خدمات الاتصالات في جمهورية مصر العربية و المشغلين الدوليين.
هذا وقد أعربت رنا عبادى نائب الرئيس التنفيذي لقطاع العلاقات التنظيمية والخدمات الدولية بشركة أورنچ مصر عن فخرها بهذه الثقة التى منحها إياها القائمون على هذا الاختيار، مؤكدةً أن غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات تعد من أكبر مؤسسات المجتمع المدني لصناعة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات في السوق المصري.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا