"نقابة المعلمين" تكرم 125 قيادة تعليمية بأسيوط

كرمت نقابة المعلمين بأسيوط المعلمين المثاليين على مستوى المديرية والإدارات المختلفة، بحضور صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، وهويدا الطماوى نقيب المعلمين بأسيوط، وعبد الناصر حامد مدير عام التعليم العام، وأعضاء نقابة معلمي أسيوط.

وأكد وكيل الوزارة في كلمته التى ألقاها أن معلمى مصر المبدعين صناع الحياة وأصحاب التميز التربوي هم قاطرة الخير والعلم لتحقيق الأهداف التربوية، مشيدا بدور المعلم في النهوض بالعملية التعليمية.

وأضاف أن المعلم هو حجر زاوية التقدم والرقى مطالبا إياهم بالوقوف بجانب الطلاب وأن يجعله بمكانة الابن كى نصل لمنتج طيب، مشيرا إلى أن تنمية مصر وتطورها وتقدمها لا يأتى إلا بالتعليم وغرس القيم والمثل منوها على أن الاستثمار في القيم والتعليم هو أفضل غرس في نفوس أبنائنا مؤكدا على على دور النقابة في الوقوف بجانب المعلم.

وأشارت هويدا الطماوى نقيب المعلمين بأسيوط إلى أن تكريم المعلمين اليوم ما هو إلا تكريم رمزى لأنهم يستحقون الكثير وأن من بينهم من أفنوا شبابهم داخل المدارس مؤكده على أن النقابة ليست حكرا على أحد وأبوابها مفتوحة للجميع والهدف الأسمى هو تحقيق مصلحة المعلم، مشيرة إلى أن عدد من شملهم التكريم 125 قيادة تعليمية بينهم 55 معلما مثاليا.

وتخلل الحفل فقرات موسيقية قدمتها فريق مدرسة طه حنفى الإعدادية للبنين واختتم الحفل بتوزيع شهادات تقدير وجوائز عينية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا