هذه الفنانات تفضلن عدم المشاركة في عمل غير مناسب

تحرص بعض الفنانات رغم حداثة مشوارهن الفني على التعامل بمبدأ عدم الإكثار في المشاركة في الأعمال الفنية على حساب جدية مضمونها، ويفضلن تقديم الأدوار المقنعة لهن حتى لو كانت قليلة، ويرفعن شعار "الغياب على المشاركة في عمل غير مناسب".

ولم تتعامل الفنانة ريم مصطفى بمبدأ الانتشار في الكثير من الأعمال الفنية رغم أنها في بداية مشوارها الفني، وتقول: "أنا ضد مبدأ الانتشار لأنني أحب أن أقدم العمل الذي أحبه وليس الانتشار في أكثر من عمل، حتى أنني غير منتشرة في الظهور الإعلامي، لاسيما أنني أحب تقديم أدوار أنا مقتنعة بها وأحبها".

ولفتت إلى أنها ستبدأ قريبًا تصوير دورها في فيلم سينمائي جديد تم الحديث عنه قبل الموسم الرمضاني الماضي، مؤكدة أنها تلقت عروضًا كثيرة ولم تقبلها لأنها لا تفيد في شيء وغير مناسبة لها.

وأوضحت أنها تضع لنفسها مجموعة من المعايير تختار على أساسها أدوارها، وهي أن تجذبها قراءة القصة والسيناريو إلى جانب حب الشخصية والرغبة في تقديم الدور المعروض.

وتري ريهام عبد الغفور أن فكرة مشاركتها في عملين كل عام في رمضان غير مقصودة على الإطلاق لأنها مقتنعة بأنه لو لم تجد العمل المناسب الذي تشارك فيه فإنها تفضل الجلوس في المنزل والغياب أفضل.

ولفتت إلى أنها لا تمانع، في الوقت نفسه، من الظهور في أكثر من عمل خلال موسم واحد طالما أن الأعمال المعروضة عليها مناسبة ومختلفة عن بعضها البعض.

واجتازت مريهان حسين مرحلة الانتشار وتعيش النجومية في فترة قصيرة من خلال عدة أعمال أثبتت فيها موهبتها، رغم إطلالتها على جمهورها في رمضان الماضي بثلاثة أعمال درامية، وتقول: "لا أعمل بمبدأ الانتشار، لكني لا أستطيع أن أترك دورًا مميزًا يمر مني، فلو أنني أعمل بمبدأ الانتشار لما رفضت عددًا من الأعمال التي تعرض علي بين الحين والآخر".

وأكدت اهتمامها بالسيناريو ومعايير أخرى كثيرة لو وجدت أنها مناسبة ومتوافقة مع أفكارها فلا تمانع في المشاركة، مشيرة إلى أن هناك عوامل كثيرة جذبتها للأعمال الثلاثة وأهمها الاختلاف في طبيعة كل عمل عن الآخر مما جعلها لا تكرر نفسها.

وأوضحت أنها قبلت المشاركة في مسلسل "المغني" لأن العمل قصة مختلفة ومميزة ، بينما أحبت مسلسل "الكيف" وحينما قرأت السيناريو وجدت اختلافا كبيرا بينه وبين قصة الفيلم الاصلي والموضوع نفسه يستحق المناقشة.

ولفتت إلى أنها في مسلسل "الخانكة" قدمت دور مذيعة لم يسبق لها أن قدمته من قبل، فكل عمل من الثلاثة له ظروفه وعوامله التي دفعتها لقبوله.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا