السيطرة على حريق نشب بمحيط فيلا زوجة أحمد أبو الغيط بطوخ

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق نشب فى سور فيلا زوجة أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، بقرية منصورة نامول مركز طوخ.

وأسفرت النيران عن احتراق سيارة قديمة ودراجة نارية وعدد من أشجار النخيل ولم تقع أى خسائر بشرية، وانتقل فريق من النيابة العامة برئاسة مصطفى رشاد، رئيس نيابة طوخ، لمعاينة الحريق، وأمر بندب المعمل الجنائى لمعرفة سبب الحريق والاستماع لأقوال خفراء الفيلا.

تلقى المقدم محمد سعيد، رئيس مباحث مركز طوخ، بلاغا بنشوب حريق فى سور فيلا زوجة أحمد أبو الغيط، أمين عام جامعة الدول العربية بطريق منصورة نامول بطوخ، وتم إخطار اللواء مجدى عبد العال، مدير الأمن، فانتقل العميدان حسام فوزى، رئيس مباحث القليوبية، وحسام الحسينى، وكيل المباحث، وسيارات الإطفاء إلى مكان الحادث وتمت السيطرة على النيران.

وتبين من المعاينة أن أحد المارة قام بإلقاء عقب سيجارة على حافة أحد الحقول، حيث يوجد كمية من الحطب فاشتعلت النيران التى امتدت إلى سور فيلا "ليلى كمال الدين" زوجة أحمد أبو الغيط، أمين عام جامعة الدول العربية، وأتت النيران على سيارة قديمة ودراجة نارية بجوار أحد الحقول المجاورة للفيلا وعدد من أشجار النخيل ولم تقع أى خسائر بشرية، وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا