العثور على جثة موظف بالشئون الاجتماعية داخل شقته بالمنوفية

عثر أهالى مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، على جثة موظف بالشئون الاجتماعية داخل شقتة، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارا من المقدم محمد أبو العزم رئيس مباحث قسم شبين الكوم من الأهالىن يفيد بانبعاث رائحة كريهة من شقة "ر.ف.م.ا" موظف بالشئون الاجتماعية الكائنة بمدينة شبين الكوم - دائرة القسم.
بالانتقال والفحص تبين أن الشقة خاصة بسالف الذكر وعثر عليه متوفياً بغرفة نومه جالساً على أحد المقاعد الخشبية ويرتدى الملابس الداخلية والجثة فى حالة تحلل وتلاحظ عدم وجود أى أثار عنف على نوافذ الشقة.
بسؤال زوجته "إ.ح.م.ا" 41 عاماة، ربة منزل ومقيمة طرف والدها منذ فترة بمدينة شبين الكوم، أفادت بعلمها من الأهالى بوفاة زوجها، وأضافت أنه يعانى من مرض بالقلب ورجحت وفاته لمرضه ونفت الشبهة الجنائية.
بتوقيع الكشف الطبى على الجثة، بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن الجثة فى حالة تحلل ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة، فيما أشارت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 5858 إدارى قسم شبين الكوم لسنة 2016 وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا