18 مليون جهاز حجم مبيعات هواتف OPPO خلال الربع الثاني لعام 2016 داخل الصين

استطاعت شركة OPPO العالمية المتخصصة في مجال صناعة الأجهزة الإلكترونية والهواتف الذكية، من تحقيق حجم مبيعات قياسي داخل السوق الصيني خلال الربع الثاني من العام 2016.
وبلغت مبيعات هواتف OPPO الذكية داخل الصين خلال الفترة من إبريل وحتى يونيو 2016، ما يقرب من 18 مليون وحدة، مقارنة بـ 8 ملايين وحدة فقط خلال نفس الفترة من العام الماضي، بحصة سوقية تقدر بـ 16.2% مقارنة بـ 7.6% خلال نفس الفترة من العام الماضي، مما ساهم في صعودها إلى المرتبة الثانية بقائمة أكثر الشركات مبيعا، بفارق 1% فقط عن الصدارة، وذلك وفقا لإحصائية حديثة أجرتها مؤسسة IDC العالمية للاستشارات والأبحاث السوقية.
وتعد شركة OPPO هي الشركة الأكثر نموا على مدار الإثنى عشر شهرا الماضية، حيث وصل معدل النمو السنوي للشركة بنهاية يونيو 2016 إلى 124.1%.

وفي الوقت الذي يعد فيه السوق الصينية أكبر الأسواق العالمية في مجال الهواتف الذكية، ويشهد منافسة مشتعلة بين كبرىات الشركات المصنعة للهواتف، ويعود الفضل في تلك النتائج القياسية إلى هاتف F1 Plus “المعروف في الصين باسم R9” الذي حقق مبيعات قوية.
وتجاوزت 7 ملايين وحدة منذ إطلاقه في مارس الماضي، حيث كانت الشركة تبيع (جهاز واحد كل ثانية)، واستطاع هذا الهاتف أن يحصد لقب “الهاتف الذكي الأكثر مبيعا داخل الصين” خلال شهر يونيو الماضي.
يذكر أن شركة OPPO تحتل المركز الرابع عالميا من حيث مبيعات الهواتف الذكية خلال الربع الثاني للعام 2016، بحصة سوقية تقدر بـ 5.4%، وفقا لإحصائية حديثة صادرة عن مؤسسة جارتنر للأبحاث التسويقية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا