"أوليكس" تحتفل بـ10 سنوات من النجاح في الاعلانات المبوبة علي الانترنت

أوليكس المنصة المتخصصة للإعلانات المبوبة الإلكترونية في مصر والتي تعمل في الأسواق المتسارعة النمو في جميع انحاء العالم، تحتفل بعشر سنوات على تأسيسها وجمعها بين ملايين المشترين والبائعين للسلع المستعملة. مع أكثر من 1.7 مليار زيارة شهرية لتطبيقها ومنصتها الإلكترونية عالمياً.
وتعتبر أوليكس من ضمن أعلي العلامات التجارية الاستهلاكية عالمياً. منذ إطلاقها الأول في الأرجنتين عام 2006، توسعت أوليكس عالمياً لتصبح المنصة الرائدة الأولي في الأسواق المتسارعة النمو عبر آسيا، أمريكا اللاتينية، الشرق الأوسط، أفريقيا وأوروبا الشرقية وذلك بالإضافة إلى مكانتها الرائدة في الهند، بولندا، أوكرانيا، كولومبيا، إندونيسيا، البرازيل، البرتغال ودول أخري.
وتعتبر أوليكس منصة عالمية متنوعة تجمع بين البائع والمشتري لتؤمن لهم منصة تبادل على الإنترنت:
_ 54 مليون إعلان جديد شهرياً عبر تطبيق ومنصة أوليكس عالمياً.
_ أوليكس هو التطبيق الأول على المحمول في أكثر من 20 دولة.
ويُعتبر التطبيق الأول فى فئة التسوق “لايف ستايل” Lifestyle على متجر جوجل بلاي في أكثر من 20 دولة (2016) .
ويتم الاعلان عن ثلاثة منازل وسيارتين بمتوسط كل ثانية على منصة أوليكس عالمياً.
وشهدت منصة أوليكس مصر نمواً هائلاً بنسبة 82% في عدد الزيارات، و65% زيادة في عدد المستخدمين النشطين و62% في عدد الاعلانات المدرجة في جميع الفئات وذلك في الفترة من شهر يناير 2016 إلى شهر يونيو 2016 مقارنة مع الأشهر الستة الأخيرة في العام 2015 (أي الفترة من يوليو إلى ديسمبر 2015).
• 4.2 بليون هي القيمة الإجمالية للأغراض المستعملة التي تم عرضها للبيع على أوليكس مصر من شهر يناير 2016 إلى شهر يونيو 2016.
• أكثر من 4 مليون مستخدم نشط شهرياً على منصة اوليكس مصر، ويقضون في المتوسط 21 دقيقة في تصفح الموقع.
وصرّح ممتاز موسى، المدير العام لأوليكس مصر: “على الرغم من أنّه لم يمض على وجود أوليكس في مصر أكثر من عام (أغسطس 2015)، إلا أنّ العام الحالي 2016، يُتوّج مرحلة مهمة للغاية في مسيرة علامتنا التجارية. على مدار 10 سنوات، استخدم ملايين من الناس منصة اوليكس في جميع أنحاء العالم لتبادل السلع والخدمات. تطورت أوليكس من فكرة في الأرجنتين في عام 2006 إلى منصة ألكترونية عالمية للتبادل التجارى بين الافراد.
وعلى مدى العشر سنوات الماضية، كانت دوبيزل من العلامات التجارية الأكثر شعبية على الانترنت في الشرق الأوسط. في أغسطس 2015، أصبح دوبيزل جزء من مجموعة أوليكس العالمية، وتم تغيير إسمه إلى أوليكس ليعمل تحت مظلة الشبكة العالمية. و تعتبر هذه الخطوة شاهداً على النجاح من خلال الإعتراف بها عالمياً كجزء من الأسرة أوليكس. الهدف من الانضمام الى اسرة أوليكس العالمية هو أن تستفيد من الخبرات العالمية وتطبيقها على منصاتها في كل دوبية، لمنح المستخدمين المحليين تجربة لا تُنتسى.
هناك ملايين من الناس في جميع أنحاء العالم قاموا بإستخدام أوليكس لبيع السلع المستعملة الخاصة بهم في المجتمعات المحلية مثل الهند والبرازيل و البرتغال والآن في الشرق الأوسط.
من بيع الهاتف المحمول القديم لشراء الطراز الاحدث للحصول على صفقة جيدة علي عربة الطفل. أوليكس تساعدك في العثور على ما تحلم به، أو بيع سلعة يحلم يها شخص آخر. منصة أوليكس وفرت فرص مذهلة للمستخدمين من خلال توفير وظائف، التعرف على اصدقاء واساليب جديدة للحياة من خلال انضمامهم لمجتمع أوليكس.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا