بالفيديو.. شاهد أهداف الأسبوع الأول بالدورى الممتاز

شهد الأسبوع الأول بالدورى الممتاز موسم 2016 – 2017، تسجيل 21 هدفا فى 8 مباريات، نظرا لتأجيل لقاء الزمالك أمام الإنتاج الحربى لخوضه نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى.
وتم إحراز 3 أهداف عن طريق ضربات الجزاء للاعبين عبد الله السعيد لاعب الأهلي، وأحمد الشيخ لاعب المقاصة، وباسم عيد لاعب أسوان.
فيما تم إحراز هدفين من كرة رأسية للاعبين أحمد على لاعب المقاولون العرب فى مرمى الاتحاد السكندرى، والسيد فريد لاعب سموحة فى مرمى الشرقية، بينما أحرز المحترف كاسونجو لاعب الاتحاد السكندرى هدفا على طريق محمود الخطيب بـ"الكعب"، وفيما يلى نستعرض جميع أهداف لقاءات الأسبوع:
1- مباراة الأهلي × الإسماعيلى
انتهت هذه المباراة بفوز الأهلي بهدف عبد الله السعيد من ضربة جزاء فى الدقيقة 78 من الشوط الثانى.
1- مباراة طلائع الجيش × المصرى
انتهت هذه المباراة بفوز الفريق العسكرى بهدفين مقابل هدف، حيث أحرز الأهداف أحمد عيد عبد الملك من عرضية قوية فى الدقيقة 12، فيما أحرز هدف الطلائع الثانى محمد أشرف فى الدقيقة 40، بينما أحرز أحمد سمير هدف المصرى فى الدقيقة 48 من الشوط الثانى.
2- مباراة مصر المقاصة × طنطا
انتهت هذه المباراة بفوز مصر المقاصة بثلاثية نظيفة عن طريق أحمد عبد الظاهر فى الدقيقة التاسعة بالشوط الأول، وأحمد الشيخ فى الدقيقة 31 من ضربة جزاء، وعاصم السعيد فى الدقيقة 77 من عرضية قوية.
3- مباراة الاتحاد السكندرى × المقاولون
انتهت هذه المباراة بفوز الاتحاد السكندرى بنتيجة 3 / 1، وذلك عن طريق المحترف كاسونجو فى الدقيقة 23 بالكعب، ومحمد على من ضربة حرة ثابتة فى الدقيقة 62، وأحمد الشيخ فى الدقيقة 79، فيما أحرز أحمد على هدف المقاولون من رأسية فى الدقيقة 46.
4- مباراة الشرقية × سموحة
انتهت هذه المباراة بفوز سموحة بهدفين مقابل هدف عن طريق السيد فريد فى الدقيقة 52 من رأسية، وحسام باولو فى الدقيقة 76، فيما أحرز هدف الشرقية المحترف كينيث.
5- مباراة النصر للتعدين × إنبى
انتهت هذه المباراة بفوز إنبى برباعية نظيفة عن طريق هيثم مصطفى فى الدقيقة 21، والذى أحرزه فى مرماه بالخطأ ولاما كولين فى الدقيقة 70 وماريو مارتينز فى الدقيقة 86، ليعزز كولين ويحرز ثانى أهدافه فى اللقاء فى الدقيقة 92.
6- أسوان × الداخلية
انتهت هذه المباراة بفوز أسوان بهدفين نظيفين عن طريق باسم عيد فى الدقيقة 48 من ركلة جزاء، ومهاب سعيد فى الدقيقة 72.
7- وادى دجلة وبتروجت
انتهت هذه المباراة بفوز بتروجت بهدف وحيد عن طريق محمد شاهين فى الدقيقة 94 فى الوقت البدل ضائع.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا