20 فستاناً للإماراتية «منى المنصوري» تخطف أنظار الأسبان في أسبوع الموضة بمالاجا .. صور

خطفت مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصورى قلوب كافة المتابعين لأسبوع الموضة الأسبانى المقام حاليًا فى مدينة مالاجا السياحة فى الجنوب الأسبانى حيث قدمت عرض أزياء مميزًا فى الفقرة المخصصة لها مع نهاية اليوم الأول من المهرجان.

وقدمت المنصورى 20 فستانا وصفها المتابعون للعرض بأنها تابلوهات فنية تم تصميمها بعانية فائقة ودقة متناهية وبراعة كبيرة .

وقالت المنصورى فى تصريحات خاصة إنها حرصت على تقديم فستان زفاف ضمن المجموعة التى قدمتها مستوحى من التراث الأسباني وعلى الموضة الأسبانية لأن مثل هذه الأمور تخلق نوعا من الألفة والارتباط بين مصمم الأزياء والجمهور الحاضر فى العرض.

وأشارت إلى أن بعض الفساتين التى قدمتها فى العرض كان مستوحاة من الرقصات الإسبانية الشهيرة وأهمها الفلامنكو مؤكدة أن الشعب الأسبانى شعب لديه ذوق فنى رفيع ويقدر الأعمال الفنية المتميزة فى كافة المجالات.

وأضافت أن الجمهور المصطف على جانبى مسرح العرض صفق لفترات طويلة تحية لما قدمته من تصميمات اعتبرها البعض متميزة وتحدثت عنها الصحف الإسبانية وأفردت لها مساحات من صفحاتها .

وأشادت منى المنصورى بالتنظيم الرائع للمهرجان حيث أقيم مسرح العرض فى ممشى سياحى كبير داخل المدينة واصطف الجمهور على الجانبين لمسافة تزيد على 300 متر حيث تواجد أكثر من 10 آلاف شخص لمشاهد التابلوهات الفنية التى قدمها المشاركون فى أسبوع الموضة .

وأوضحت أن أسبانيا من أكثر دول العالم التى تقام بها أسابيع للموضة على مستوى العام وتهتهم الحكومة جدا بهذا الأمر لدرجة أن هناك مسئولا داخل دوائر الحكومة المركزية فى مدريد مسئولا مسئولية كاملة عن مهرجانات الموضة والأزياء التى تقام على مستوى اسبانيا بالكامل.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا