دعاء فاروق توضح سبب وصفها بـ«الأسد» من قبل خالد الجندي .. فيديو

أثنت الإعلامية دعاء فاروق، مقدمة البرامج الدينية، على الشيخ خالد الجندي الداعية الإسلامي، ووصفته بأنه أكثر الشيوخ علمًا ودراية بطبيعة الناس.

وقالت «فاروق» خلال لقائه ببرنامج «حوا»، «إن الشيخ خالد الجندي وصفني بـ«الأسد الرابض» وسعدت بذلك كثيرًا، موضحة سر هذا الوصف لأنها كانت تدافع عن أئمة المذاهب الأربعة الفقهية والإمام البخاري أثناء الهجمة الشرسة من قبل البعض للتشكيك في علمه، وتصدى لذلك بتقديمها سلسلة حلقات دفاعية عن الأئمة القدامى».

وأضافت الإعلامية دعاء فاروق: «أن طريقتي في تقديم البرامج الدينية ليس فيها -مياعة- وهذا ما دفع الشيخ خالد الجندي لوصفي بالأسد».

وكان الشيخ خالد الجندي، الداعية الإسلامي، قد وجه التحية إلى الإعلامية دعاء فاروق، بعد رحيلها عن تقديم برنامج «الدين والحياة»، قائلًا: «أنتِ كنتِ مثل الأسد الرابض خلف الخطوط للدفاع عن الإسلام القيم والأخلاق، وعندك صفات أخلاقية كبيرة».

وتابع «الجندي»، خلال لقائه ببرنامج «الدين والحياة»، المذاع على قناة «الحياة» الذي قدمته الإعلامية لمياء فهمي بدلًا من دعاء: «كل التحية والتقدير لدعاء فاروق منوهًا بأنها ستنجح في أي مجال تعمل به، فكلنا ضيوف الرحمن، اليوم متواجدون، وغدًا الله أعلم بمكاننا».

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا