أخبار أرسنال اليوم.. السيتى يغرى سانشيز بالمال للرحيل عن المدفعجية

يُخطط نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، لاتخاذ خطوة نحو التعاقد مع التشيلى أليكسيس سانشيز لاعب وسط أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، فى حال لم يتوصل اللاعب لاتفاق مع المدفعجية بشأن تجديد عقده.
المان سيتى يُخطط لخطف سانشيز من أرسنال
وفقًا لصحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، فإن مانشستر سيتى مستعد لتلبية احتياجات سانشيز المادية من أجل الموافقة على الانضمام إلى ملعب "الاتحاد" للعمل تحت قيادة المدير الفنى جوسيب جوارديولا، والذى سبق وأن دربّ اللاعب فى فريقه السابق برشلونة الإسبانى.
السيتى يغرى لاعب أرسنال "ماديًا"
وينتهى عقد سانشيز مع أرسنال فى صيف 2018، حيث لم يتوصل الطرفان لأى اتفاق بشأن تجديد عقد اللاعب التشيلى بسبب الاختلاف على الأمور المالية، حيث يريد لاعب برشلونة السابق الحصول على 200 ألف إسترلينى راتبًا أسبوعيًا وهو أعلى راتب بين لاعبى الفريق، كما حددّ سانشيز شروطًا معينة بشأن قيمة الشرط الجزائى مع الجانرز وهو ما يعترض عليه مسئولو النادى الإنجليزى.
وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن مانشستر سيتى ينوى التحرك للتعاقد مع سانشيز، فى حال لم يجدد عرضه مع أرسنال بمجرد فتح سوق الانتقالات الشتوية مع بداية السنة الجديدة 2017.
جدير بالذكر أن أرسنال يتفاوض أيضًا مع لاعب وسطه الألمانى مسعود أوزيل من أجل تجديد عقده خلال الفترة المقبلة، حيث يريد هو الآخر زيادة راتبه للموافقة على التجديد مع العلم أنه يتقاضى حاليًا 140 ألف إسترلينى أسبوعيًا.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا