ضبط 23 ألف كارت شحن موبايل قبل بيعها بأزيد من أسعارها فى حملات بالقاهرة

شن رجال مباحث الإدارة العامة لمباحث القاهرة، حملات أمنية موسعة، استهدفت مكافحة كافة صور محاولة عدد من التجار الجشعين بزيادة أسعار السلع عن السعر الرسمى، واستهدفت محال بيع كروت شحن الهواتف المحمولة، لضبط المخالفين لإحكام الرقابة على السلع والحد من زيادة أسعارها، وخاصة محلات ومنافذ بيع كروت الشحن لضبط المخالفين والحد من زيادة الأسعار.
وأسفرت الحملات التى قادها اللواء عبد العزيز خضر مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، واللواء هشام لطفى نائب مدير مباحث العاصمة، بإشراف اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، عن ضبط 62 قضية بإجمالى مضبوطات 23018 كارت شحن، قبل بيعهم فى الأسواق بأسعار أزيد من السعر الرسمى.
ونجحت الحملات فى نجاح ضباط قسم شرطة البساتين من ضبط "ي . م . ر" 50 سنة، صاحب محل هواتف محمولة، أثناء قيامه ببيع كروت شحن الهواتف المحمولة بأزيد من الأسعار المقررة، وضبط بحوزته 11192 كارت شحن مختلف الفئات، ومبلغ 13855 جنيها، وتمكن ضباط قسم شرطة الموسكى من ضبط "م ف م" 36 سنة، صاحب محل هواتف محمولة، أثناء قيامه ببيع كروت شحن الهواتف المحمولة بأزيد من الأسعار المقررة، وضبط بحوزته 5010 كارت شحن مختلف الفئات.
كما تمكن ضباط قسم شرطة منشأة ناصر من ضبط "س ي ت" 28 سنة، صاحب محل هواتف محمولة أثناء قيامه ببيع كروت شحن الهواتف المحمولة بأزيد من الأسعار المقررة، وضبط بحوزته 712 كارت شحن مختلف الفئات، وتمكن ضباط قسم شرطة المعادى من ضبط "م ع ا" 21 سنة، عامل بكشك، أثناء قيامه ببيع كروت شحن الهواتف المحمولة بأزيد من الأسعار المقررة، وضبط بحوزته 501 كارت شحن مختلف الفئات، وتمكن ضباط قسم شرطة الأزبكية من ضبط "ا س م" 21 سنة صاحب محل هواتف محمولة، أثناء قيامه ببيع كروت شحن الهواتف المحمولة بأزيد من الأسعار المقررة، وضبط بحوزته 417 كارت شحن مختلف الفئات.
يأتى ذلك بناء على توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بمكافحة كافة صور محاولة عدد من التجار الجشعين بزيادة أسعار السلع عن السعر الرسمى، واستمرار الحملات التفتيشية المكبرة لاستهداف محال بيع كروت شحن الهواتف المحمولة لضبط المخالفين فى إطار خطة الوزارة لإحكام الرقابة على السلع والحد من زيادة أسعارها .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا