قوة من عشائر العراق تقتل 4 إرهابيين من "داعش" بـ "الدولاب"

تمكنت قوة من العشائر العراقية مدعومة بالجيش وبإسناد من طيران التحالف الدولي من تنفيذ عملية نوعية، اليوم الأحد، في منطقة “الدولاب” غربي الأنبار ضد تنظيم “داعش” الإرهابي.
وذكرت قيادة “عمليات الجزيرة” العراقية أن قوة من مقاتلي العشائر وبإسناد من الجيش العراقي وطيران التحالف هاجمت موقعا شمالي منطقة “الدولاب”، وقتلت أربعة من الإرهابيين أحدهم سعودي الجنسية واستولت على أسلحتهم.
وعلى صعيد آخر، أرسلت وزارة الهجرة والمهجرين العراقية 2500 حصة من المساعدات الإغاثية للأسر العراقية النازحة العائدة إلى قضاء الكرمة شمال شرقي الفلوجة شرقي الأنبار.
وقال مدير عام دائرة شؤون النازحين بالوزارة ضياء صلال، في تصريح صحفي، “إنه تم إرسال المساعدات الإغاثية للأسر العائدة إلى قضاء الكرمة تضمنت الحصة الواحدة سلة غذائية وكسوة ملابس صيفية وحافظة ماء الشرب، مشيرا إلى أن الوزارة سترسل الإسبوع القادم مساعدات للنازحين في محافظات النجف وكربلاء وبابل والأنبار وصلاح الدين وديالى”.
وكانت العائلات العراقية النازحة قد بدأت العودة إلى قضاء الفلوجة شرقي الأنبار أمس /السبت/ بعد إعادة تأهيل 70% من مدينة الفلوجة، التى أعلن قائد عمليات تحرير الفلوجة الفريق عبد الوهاب الساعدي يوم 26 يونيو تحريرها بالكامل من قبضة (داعش).

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا