هل اقترب ميسى من العودة مرة أخرى للعب دوليا مع منتخب الأرجنتين؟

عقد إدوجاردو باوزا المدير الفنى الجديد للمنتخب الأرجنتيني اجتماعا مع نجمي منتخب التانجو وبرشلونة الإسباني ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو عقب اللقاء الودي الذى خاضه البارسا أمام سامبدوريا وانتهى بفوز النادى الكتالونى على الضيف الإيطالي بنتيجة 3-2.
ورغم ان المصادر المقربة للطرفين اكدت أنه مجرد اجتماع للحديث عن كرة القدم بشكل عام ، الا انه من المرجح انه تركز اساسا على بحث امكانية عودة النجم ميسى للعب مع التانجو بعد ان كان قد اعلن مؤخرا اعتزاله اللعب على المستوى الدولى .

ودام الاجتماع قرابة الساعة ليغادر باوزا ملعب كامب نو عقب انتهاء تدريبات النادي الكتالوني ليقول فى تصريحات ادلى بها للصحفيين ” لم نتحدث عن عودة محتملة للثنائي من الاعتزال، لقد كان مجرد لقاء للحديث عن كرة القدم بشكل عام”.
ورغم نفي باوزا ذلك إلا أنه من المعتقد أن الاجتماع الذي عقده الثلاثي كان لمناقشة العودة من الاعتزال الدولي لقيادة المنتخب الأرجنتيني مرة أخرى.
يذكر أن منتخب التانجو بات فى وضع حرج في الوقت الحالي مع حلوله في المركز الثالث في تصفيات كأس العالم 2018 وبعد اعتزال الثنائي ميسي وماسكيرانو بات الوضع في غاية التعقيد مع غياب أكبر نجمين في المنتخب واللذين يستحيل تعويضهما غيابهما على أي منتخب في العالم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا